الرئيسية / أخبار عربية / يمنى شرّي تعودّ بقوة وبخطوة كبيرة…

يمنى شرّي تعودّ بقوة وبخطوة كبيرة…

8B5F6279-D2FA-43C8-88AD-05C53E4FDC34هي قمر الشاشة العربية ..هي دوّارة الشمس .. هي ضحكة التلفزيون.. هي بعض من ألقابها خلال مسيرتها الاعلامية.. هي الاعلامية يمنى شرّي التي اشتاقت لها الشاشات ..
تعود الاعلامية يمنى شرّي الى المشهد الاعلامي من جديد . يمنى التي كان لها باع طويل في الاعلام اللبناني والعربي كانت سبّاقة في ابتكار وتقديم الافكار التلفزيونية الجديدة حتّى كوّنت لنفسها شخصية اعلامية خاصة شكّلت مدرسة تشبهها وحدها.
من البرامج الترفيهية والفنية الى برامج الألعاب وتلك المتعلقة بالمهرجانات وكل نجومها (هلا فبراير, مهرجان التسوق في دبي, جرش في الاردن, مهرجان السينما في مصر،مهرجان الأغنية العربية في قطر، مهرجان تدمر و اللاذقية والمحبة والسلام في سوريا،مهرجان قرطاج في تونس، مهرجان صلالة في سلطنة عمان،مهرجانات الجزائر و غيرها الكثير… )
واعتبر برنامج “القمر عالباب” التي قدمته على تلفزيون المستقبل في عصره الذهبي كأول برنامج late night show في الاعلام العربي، إذ شكل هذا النوع من الchat show ثورة نوعية في برامج الحوارات اللبنانية والعربية من ناحية استقبال المشاهير الذين ترافقهم فرقة موسيقية داخل الاستديو خلال الحوار معهم حول جوانبهم الشخصية والاجتماعية والحياتية . هذا النوع الذي بدأت به يمنى شري عام ٢٠٠١ يعتبر الموضة في ايامنا هذه. فكانت بحقّ سابقة لعصرها.
واليوم تتحضر يمنى شرّي لخطوة جديدة سبّاقة _كما عهدناها_ تتعلق بالاعلام الحديث الذي اصطلح على تسميته الثورة الصناعية الرابعة وذلك من خلال شبكة إعلامية جديدة سيتم الاعلان عنها قريباً جداَ في حفل ضخم جدا .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FE2A6AE2-D130-4595-96DD-B1E9D1395EF8

راغب علامة وزينا مكي معاً

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد ترقب طويل وتشويق مستمر، كشف النجم اللبناني راغب علامة …