الرئيسية / أخبار عربية / ماذا كشفت كارين سلامة عبر اذاعة صوت لبنان؟

ماذا كشفت كارين سلامة عبر اذاعة صوت لبنان؟

D6B524AA-65DD-4CA2-8162-3B9D24431929حلّت الاعلامية والممثلة كارين سلامة ضيفة على برنامج “عالموجة سوا” من صوت لبنان 100.5 مع اندريه داغر وسيدة عرب،تحدثت كارين عن وضع “تلفزيون المستقبل “نافية كل الشائعات التي تتحدث عن بيعه واسفت لتعامل بعض الاعلاميين مع هذا الموضوع الحساس من خلال الشماتة “وضع المؤسسة الاعلامية التي اعمل بها يوجعني في الصميم”، وفيما لو عادت وتلقت عرض عمل من التلفزيون التي انطلقت منه “mtv” قالت كارين “اذا كان العرض كثير منيح نعم” واردفت قائلة بانها سعيدة في المستقبل ومرتاحة نفسياً لدرجة كبيرة ، فما يجمعهم في المؤسسة هو محبة كبيرة لا تقدر بثمن.  
وعن قلة اصدقائها بالوسطين الاعلامي والفني قالت كارين:” بيقولو عني جفصة ولئيمة ، والقصة ومافيها اني ما بعرف بيض طناجر”.
كارين الاعلامية التي اصبحت ممثلة قالت :” نعم لقد خسرت العديد من العروض ،وهناك نجوم ومنتجين وممثلين قاطعوني بسبب انتقادي لهم في برنامج تيلي ستار ،ولكن هذا هو طابع البرنامج”.
وعن البرامج التي يتم تقديمها حالياً على الشاشات قالت كارين بانها مقبولة نوعا ما وبان نسبة الدخلاء في الاعلام تصل لدرجة 8 على 10،واضافت :” هشام شاطر وذكي،ولكن الخسة كبرت براسو،ولا يحق له انتقاد اليسا بسبب ارائها السياسية،هشام ناجح ولكنه عنيف ويسير كالبولدوزر ولا يتقبل النقد،بياررباط مهضوم ،جو معلوف ناجح بملعبه،وانابيلا هلال مهضومة بما تقدمه “ولكنني لا استطيع ان اقول عنها اعلامية”،واعلنت انها ضد حرب التلفزيونات العلنية المعيبة،وعن دور المجلس الوطني للاعلام تسألت كارين سلامة ممازحة :” ليه في عنا مجلس وطني للاعلام؟ ما معي خبر”.
وعن برنامج الاعلامي نيشان “انا هيك”  قالت كارين بانه لم يكن موفقاً في البداية ولكن الان “مشي الحال معه” خصوصا وانه يناقش مواضيع تعتبر “تابو” ولكنها موجودة في مجتمعاتنا،وفيما لو كان احد اولادها مثلي الجنس قالت كارين:” لا ادري كيف ساتعامل مع الموضوع،ولكن وبسبب حبي لهم ساتقبلهم “.
وعن رولى سعد ويوري مرقدي في مسلسل مجنون فيكي قالت كارين:” الصورة جميلة النص مش كثير منيح تمثيل رولى مش كثير منيح لانها بلاستيك ، استعمالهم تقنية الفيلتر ساهم في اخفاء معالم وجه رولى كليا ،ومعالم وجه كل المشاركات في العمل، تمثيليا رولى مصطنعة وكذلك يوري مرقدي”.
وعن فاليري ابو شقرا في مسلسل ما فيي قالت كارين ” فاليري باردة في التمثيل يلزمها شدشدة ،ولكن هذا الحكم مبدئي يجب ان نراها باعمال مقبلة” بينما وصفت دانييلا رحمة بانها جيدة جداً.  

2 / 2
وعن نجاحها في التمثيل وخصوصا بدورها في مسلسل “قصة حب” قالت كارين:” انا احب الكاميرا ولا اخاف منها،وانا من رسمت الشخصية التي قدمتها في هذا المسلسل بالتحديد، وبالرغم من هذا كله فانا عدت وخضعت لدورات تمثيل على يد اساتذة متخصصين”.
سلامة كشفت عن تلقيها عرضي عمل  من مؤسستين اعلاميتين محليتين الا انهما  لم يكونا على قدر توقعاتها.
وعلى صعيد التمثيل اشارت الى انها قارب الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل غربة ،وبانها وقعت عقدا تمثيليا مع ايغل فيلمز لرمضان 2019 وهويحمل عنوان  مبدئي “قوانين الحب” مع ماغي بوغصن وحسن الرداد، بالاضافة لعرض  تمثيلي ثالث رفضت الحديث عن تفاصيله في الوقت الحاضر.
وفي الحديث عن والدها الذي رحل مؤخرا قالت :” ايماني بيسوع هو من ساعدني على تقبل الوضع والتعايش معه”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5250C0B9-7C99-479E-ABCC-E75B58015A9E

هذا ما كشفه جورج يونس عبر اذاعة لبنان

عادل سميا – اوئل نيوز  حلّ الاعلامي اللبناني جورج يونس ضيفاً عبر اذاعة لبنان مع …