الرئيسية / أخبار عربية / تانيا قسيس افتتحت عامها بنجاح كبير وتلتقي محبيها في ١٣ شباط في كازينو لبنان

تانيا قسيس افتتحت عامها بنجاح كبير وتلتقي محبيها في ١٣ شباط في كازينو لبنان

5CF38E83-CF9E-4CC4-A84B-B3DEC8E00F7Cافتتحت السوبرانو تانيا قسيس عام ٢٠١٩ بنجاح كبير بعدما لمعت في الحدث الضخم في القاهرة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من القادة وكبار المسؤولين من الدول العربية والإسلامية والأجنبية، وسرعان ما انتشر اسمها في مصر، فضجّ الإعلام المصري بأخبار «الحنجرة الذهبية» كما لقبوها.

انهالت الاتصالات بالسوبرانو تانيا قسيس لاستضافتها في البرامج على القنوات المصرية المحلية ونخص بالذكر البرنامج المصري الشهير «آخر النهار» مع الإعلامي المخضرم تامر أمين على قناة النهار، الذي شكرها على لفتتها الجميلة «وصوتها الملائكي، زي الكمنجة»،

لم تخلُ الصحافة المصرية من الموضوع حيث أجمعت جميع الصحف على الكتابة عن هذه «النجمة اللبنانية العالمية» التي ابهرت المصريين. واللافت كان اصرار الصحافي الكبير والكاتب والاعلامي المشهور مفيد فوزي على اجراء مقابلة لصحيفة « المصري اليوم» مع السوبرانو تانيا قسيس؛ والمعروف عن الأستاذ مفيد فوزي مدى احترافه ومهنيته في هذا المجال.

والخبر السار لمحبي الفنانة تانيا قسيسأنها تتحضّر لإحياء حفلة استثنائية بمناسبة عيد العشاق على مسرح كازينو لبنان، نهار الأربعاء ١٣ شباط الساعة ٨:٣٠ مساء، حيث ستقدّم فيها باقة من أجمل أغانيها الرومانسية منها “شو مخبى الليل” التي تصدرت المرتبة الاولى في ال-Official Lebanese Top20الصيف المنصرم، وأغنياتها الجديدة من كلمات وألحان الفنان الشامل مروان خوري وأخرى من كلمات وألحان الفنان مايك ماسي. كما سيتضمن أيضاً أغاني حب لكبار الفنانين أمثال Dalida، ليلى مراد، عبدالحليم حافظ ، Edith Piaf، السيدة ماجدة الرومي وغيرهم. وسوف توجه تحية خاصة لروح الملحن الكبير Michel Legrand.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …