الرئيسية / أخبار منوعة / امل عرفة ترد بحنكة وذكاء

امل عرفة ترد بحنكة وذكاء

0C917321-C37C-4721-B367-81347833A536نشرت الممثلة السورية أمل عرفة، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة التقطت لها في استديو برنامج “في أمل” الذي يعرض على شاشة قناة “لنا” السورية.

وبدت فيها بكامل أناقتها وتألقها، وهو ما حظي بإعجاب عدد كبير جداً من المتابعين الذين ركزوا على تميزها، إلا أن بعض هؤلاء رأوا أن علامات التقدم في السن بدأت بالظهور عليها. ومما كتبوا “كبرتِ أمول”.

وسارعت إلى الردّ بحنكة وذكاء وكتبت: “كل عمري كبيرة ورح إبقى”. وأحدث اللعب على معاني الكلمات ضجة كبيرة في أوساط المتابعين.

وأثنى الكثيرون على ذكاء النجمة ورقيها. ومما جاء في التعليقات: “طيرتي جبهتها بنجاح” و”لازم اتعلم منك كيف يتم قصف الجبهات بنجاح” و”منورة ولا عمرك بتكبري متل ما إنت” و”إنت كبيرة من يوم يومك أمولة الحلوة”.

ويشار إلى أن الفنانة أعلنت سابقاً انتقالها إلى عاصمة السينما العالمية هوليوود من خلال منشور على صفحتها على “إنستغرام”.

وجاء فيه: “حصرياً أمل عرفة تخطو إلى هوليوود. أعلن المنتج الألماني العالمي كريستيان بشكن دخوله في مفاوضات مع النجمة العربية أمل عرفة لتقديم دور البطولة النسائية وغنائها في فيلمه الجديد “دموع في الرمال” إلى جانب نجوم هوليوود”.

وهو ما أعلنه أيضاً مدير أعمالها وسام نقاش الذي أعاد نشر تغريدة للمنتج عبر حسابه على “تويتر”.

فقد كتب: “يسرني أن أعلن لكم أننا نجري محادثات مع نجمة التلفزيون والسينما أمل عرفة لتشارك في أداء دور بطولة نسائيوللغناء في فيلمي المقبل “دموع في الرمال”Tears in the Sand (عنوان قابل للتغيير) قريباً”.وعلى الإثر تلقت التهنئة من عدد كبير من الفنانين والمتابعين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …