الرئيسية / أخبار منوعة / مكسيم خليل ينشر صورة مع نجله منذ ٢٠ عاماً

مكسيم خليل ينشر صورة مع نجله منذ ٢٠ عاماً

4A3083A4-170E-4DFA-9FF3-B23F1399386Bاشعل الممثل السوري مكسيم خليل تطبيق “إنستغرام” بعد نشره صورة له تعود إلى نحو 20 عاماً.

وظهر في الصورة برفقة طفله الأكبر هاني وهما يلعبان على الثلج. ولفت الممثل أنظار المتابعين لأنه أصبح أباً للمرة الأولى في سن صغيرة جداً.

وتعليقاً على الصورة التي حققت أكثر من 57 ألف إعجاب في ساعات قليلة كتب: “أنا وهاني بصورة كأنها مبارح. هاد الصغير صار عمره 20 عميشق طريقه بحياة هو رح يختار مسارها”.

وأضاف: “يمكن منحس السنين بهمومها وبمشاكلها طويلة وتقيلة ونحنا جواتا. بس لما تصير ورانا وتطلع عليها بتحسها نسمة باردة على خدك المشوّب. هي النسمة هي لما تشوف ولادك كبروا مبسوطين ومختارين نجاحهم يلي هو سعادتهم بالشي يلي عميعملوه، مو بنظرة المجتمع لألهم”.

وتابع: “بالنسبة إلي ابني أنا سنده وهاد واجبي ومافيه منية ولافضل. بس العكس أبداً مو صحيح لأنه هي مو دينة بين تنين ولازم تترجع. إبني مو مطلوب منه شي غير إنه يكون مرتاح و مبسوط..لهيكروح يامستقبل شايفلك”.

ويذكر أن هاني هو ابن مكسيم من زوجته الأولى، الفنانة يارا خليل، علماً أن لديه طفلين آخرين هما جاد ولوكاس من زوجته الممثلة سوسن أرشيد.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …