الرئيسية / Uncategorized / خاص – حنين الدم بعد الجديد عبر هذه الشاشة اللبنانية

خاص – حنين الدم بعد الجديد عبر هذه الشاشة اللبنانية

F2E71DE9-BC73-41D5-B551-A48EE12AA5E3عادل سميا – اوائل نيوز 

علمت مصادر اوائل نيوز ان مسلسل حنين الدم الذي يعرض عبر قناة الجديد اللبنانية شارف على نهايته بحيث تبقى منه حوالي الاسبوعان واضافت المعلومات ان مع انتهائه عبر قناة الجديد ستعمد قناة ال lbci اللبنانية لعرضه عند الساعة السابعة مساءً.

هذا وتدور أحداث المسلسل اللبناني “حنين الدم” في أجواء عائلية متوترة، بين أخوين، فرّق بينهما انحياز الأب لواحد منهما على حساب الآخر، ليمنح كامل ثروته لابنه المطيع، الأمر الذي يسبب صراعا كبيرا بين الأخوين تستمر نتائجه طوال حلقات المسلسل.

تعود أحداث المسلسل اللبناني “حنين الدم” إلى سبعينات القرن الماضي، في وقت العدوان الإسرائيلي على لبنان، وفي هذه الأجواء المتوترة تدور أحداث العمل حول عائلة الثري رشيد بك (سمير شمص) وزوجته سلمى (رفقا الزير) وابنيه كمال (علي منيمنة) ونبيل (عمار شلق).

شخصية الشابين تبدو متناقضة تمام التناقض، ما يسبب التوتر والإزعاج للوالدين، فكمال شاب متهور لا يهتم سوى بإرضاء ملذاته، وهو مداوم على لعب القمار، وعلى النقيض تماما نرى نبيل شابا متمتعا بالوقار والاتزان ويساعد والده في إدارة أعماله، كما يعيش قصة حب مع ندى (فيفيان أنطونيوس).

هذا الاختلاف الحاد بين شخصيتي نبيل وكمال يزعج والديهما، ففي حين تسعى الأم إلى محاولة تقويم كمال لا يرى الأب رشيد بك فائدة من محاولاتها تلك ويفكر في وسيلة للحفاظ على ثروة الأسرة من التقسيم والضياع على يد ابنه المستهتر، فيهديه تفكيره إلى كتابة ثروته جميعها إلى ابنه نبيل، ما يكون سببا في صراع كبير تستمر نتائجه طوال حلقات المسلسل.

يذكر أن مسلسل “حنين الدم” هو التجربة الإخراجية الأولى لشربل الخوري في مجال الدراما، ووضع له السيناريو زينة عبدالرازق، ويشارك فيه نخبة من النجمات والنجوم اللبنانيين، من بينهم عمار شلق وعلي منيمنة ونيكول طعمة وباتريك مبارك وإليسار حاموش وفيفيان أنطونيوس وجو صادر ومونيانا مقهور وجوي الهاني وسمير شمص ورفقا الزير، وفادي عبود وآخرين.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …