الرئيسية / أخبار منوعة / Falcon films من لبنان الى مصر

Falcon films من لبنان الى مصر

7C63997B-7EAB-4694-9429-D4CED97950D3تخوض شركة فالكون فيلمز للمنتج صبحي سنان الموزع الاول للافلام المصرية في العالم العربي ، تجربة الانتاج السينمائي في مصر خلال الايام المقبلة ، حيث تقتحم المجال من خلال انتاج اكثر من عمل سينمائي في مصر مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري .

وتنوي الشركة تقديم أكثر من عمل فني حيث وضع رائد سنان مسئول الانتاج في الشركة خطة انتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019 ، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الاعمال ، والتي يرغب في ان تكون أعمالا مميزة حيث تنوي الشركة في مشروعها الجديد أن تقدم سينما بجودة عالية تضاهي الانتاج السينمائي المبهر في الخارج .

وقالت هبة غندور ممثلة الشركة في مصر عن مشروعات الشركة انها سوف تكون مفاجاة ، وسوف يتم الاعلان عن نخبة من اهم الممثلين والمخرجين الذين سوف تتعاقد معهم الشركة بالاضافة الي انها سوف تكون اعمال مصرية 100% وسوف تشهد تواجد نجوم من هوليود ومن الخارج ، لتقديم سينما قوية وترضي احلام الجمهور المصري والعربي.

وقدمت الشركة مؤخرا فيلم ” المهراجا ” في لبنان وحقق نجاحا كبيرا هناك ، وتعد شركة فالكون فيلمز من الشركات الرائدة في التوزيع السينمائي في الشرق الاوسط الا انه اتجهت الي الانتاج السينمائي وقدمت اكثر من عمل وتنوي خوض التجربة في مصر ايضا .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …