الرئيسية / أخبار منوعة / تعرفوا على النجم الأردني مجد ايوب

تعرفوا على النجم الأردني مجد ايوب

24DCE382-D5F1-4903-BEF6-3CD2B41C2495عمر حديدي – اوائل نيوز 

مجد ايوب واحد من الإسماء التي حققت نجاحاً كبيراً بالأردن والتي تجاوز نجاحها الأردن ووصل إلى لبنان بالعديد من الأعمال الفنية التي صاغها ولحنها أهم الشعراء والموسيقين مثل هشام بولس ،سمير صفير ،نزار فرنسيس ،منير بو عساف ،داني حلو وغيرهم.
سطع نجم مجد ايوب بعد صدور أغنية وكليب “بتتذكرى لما” التي حققت نجاحاً مداوي بلبنان والأردن ،الأغنية تم إختيارها عندما عرف الموزع الموسيقي داني حلو مجد ايوب على الملحن اللبناني هشام بولس وعندما استمع إلى الأغنية لم يتردد مجد بغنائها حيث أحس من الوهلة الأولى أن الأغنية ستحقق نجاحاً كبيراً ،لتتولى الإخراج ليال راجحه حيث كان هذا العمل الأول بمسيرتها الإخراجية وبعد صدور العمل بأيام قليلة حققت نجاحاً كبيراً ليسطع أسم مجد بين الصفوف الأولى بين نجوم الوطن العربي .
ليصدر بعدها أغنية “المطارح مشتاقة” التي صدرت بعد شهور قليلة من نجاح “بتتذكرى لما” أغنية “المطارح مشتاقة” صاغ كلماتها منير بو عساف ولحنها الدكتور هشام بولس ومن توزع داني حلو.
لينتقل بعدها الايوب إلى اللون الكلاسيكي بأغنية “بدك تتزكريني” التي اثبتت أن مجد يستطيع أن يقدم كافة الالوان الموسيقية ،وبعد صدرو الكليب حققت الأغنية نجاحاً أكبر بسبب الجدل الذي اثاره الكليب الذي وصف وقتها بأجراء كليب عربي.
ولم يتوقف بعدها ايوب من تحقيق النجاح بعدما واجه العديد من الانتقادات ليصدر أغنية “لا تسألني أنا من وين” الذي رد على عدد كبير من الإعلاميين والجمهور الذي تسأل عن جنسية مجد ايوب من لبنان أو الاردن .
وبعد فترة إصدر مجد ” مش معقولة شو مرا” التي حققت نجاحاً كبيراً والعبارة المناسبة هنا لوصف النجاح الذي حققته الأغنية ب “كسرت الارض” وجاء الكليب مكمل لنجاح العمل.
ليعود بعدها الى اللون الكلاسيكي بأغنية “بكيت السما” ،لكن لإسباب خارجة عن إرادتة عن الساحة الفنية لمدة أربع سنوات ويعود بأغنية “يوصلك خبرو” التي إصدراها بمنتصف عام 2018 ليكرر التعامل مع الثلاثي منير بو عساف ،الدكتور هشام بولس وداني حلو.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …