الرئيسية / أخبار منوعة / جاد شويري ينضم الى شركة انغامي

جاد شويري ينضم الى شركة انغامي

3D93F1E3-A056-4B46-918E-A2083939E856أعلنت شركة “أنغامي” عن انضمام المخرج جاد شويري إلى أسرتها لإدارة وتطوير قسم الإنتاجات الخاصة، والصادرة تحت عنوان أنغامي Originals وأنغامي Sessions.

عرف المخرج والفنان جاد شويري لسنوات طويلة في عالم إخراج الفيديو كليب والأغاني، إلا أنه وإلى جانب ذلك، استطاع أن يبني في السنوات الأخيرة خبرة في مختلف مجالات الإنتاج الموسيقيّ والإدارة والتوجيه المهني لعدد كبير من الفنانين، واضعا جهوده في خدمة مسيرتهم ونجاح أعمالهم.

سيلعب شويري دورا أساسيا في تطوير فريق عمل الإنتاج في مختلف المدن التي تنتشر فيها مكاتب أنغامي أي في بيروت، دبي، القاهرة، الرياض، مراكش، وذلك بالتعاون مع فريق أنغامي إنترناشونال في لوس أنجلوس، لضمان تنوع الإنتاجات ما يصب في مصلحة أذواق المستخدمين والألوان الموسيقيّة الرائجة.

كما سيكون شويري على تواصلٍ مباشر مع كلٍ من المغنين والملحين والكتاب والمنتجين من مختلف الفئات والخبرات والخلفيّات، العربيّة والأجنبيّة على حدٍ سواء.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

55635B1E-910B-4664-B87D-E5F81841CB85

معالج الطاقة هشام إد القايد وأول تجربة غنائية بعنوان (نتيا ليا)!

ايلي مرعب – اوائل نيوز  تعرّف عليه الجمهور المغربي والعربي كمعالج بالطاقة، فاشتهر باسم هشام …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>