الرئيسية / أخبار منوعة / نادين لبكي ترد على اوبرا وينفري

نادين لبكي ترد على اوبرا وينفري

73DED08E-57B5-4EED-9B89-9DF1083B5100نشرت المخرج اللبنانية نادين لبكى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ترد فيه على الفنانة العالمية أوبرا وينفري والتى أثنت على فيلمه وترشيحه الى الاوسكار.

وقالت نادين : “عزيزتي أوبرا لا أستطيع أن أشكرك كفاية، لحديثك الجميل عن الفيلم، وهو من أجمل الأفلام التي قمت بها خلال مسيرتي الإخراجية والتي تتناول عدد من المغامرات الخاصة بحياتنا، كانت مغامرة شاقة ولكننا جنينا ثمارها في النهاية”.

وأضافت نادين قائلة: “أنا أثق تمامًا بالقوة الناعمة للسينما وطرقها لمناقشة المتغيرات الحياتية من حولنا، وأري أن هناك تغيرًا ملحوظًا حتى للأطفال الذين عملوا على هذا الفيلم، وبمساعدة اليونيسيف إلى جانب عدد من المنظمات الخيرية الأخرى التي ساعدتهم في العودة إلى مدارسهم وإنقاذ عدد كبير من الأطفال اللاجئين .. وعلى الرغم من كل هذا النجاح، إلا أن قضيتنا مازالت مستمرة وهناك الالاف من الأطفال الذين يتعرضون لمواقف لا تحتمل”.

وأنهت نادين تعليقها بالقول: “تسليطك الضوء على الفيلم يسلط الضوء أكثر على حياة هؤلاء الأطفال، وأنا ممتنة كثيرًا لإعجاب بالفيلم، وشكرًا لكونك إنسانة في المقام الأول”.

يذكر أن فيلم “كفرناحوم” قد حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي، بعد فوزه بـ”جائزة لجنة التحكيم” ضمن مشاركته بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي، كما ترشح مؤخرًا لجائزتي “جولدن جلوب” و”اختيار النقاد”، من المرتقب أن يرشح الفيلم لجائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي، في سابقة هي الأولى للسينما اللبنانية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5952086A-BBB8-4872-8A9F-9323D80BBD7D

“طيف الإمارات” تُعطر أجواء العاصمة الليبية – طرابلس بفرع جديد

شهد حي الأندلس في العاصمة الليبية – طرابلس احتفالاً مميزاً بافتتاح فرع “طيف الإمارات” الثاني …