الرئيسية / أخبار عربية / اغنية رامي جمال البرد تتابع نجاحها الكبير بأكثر من مليون مستمع

اغنية رامي جمال البرد تتابع نجاحها الكبير بأكثر من مليون مستمع

8F18A49C-2177-4354-AAC0-6AEF70ED38BFتخطت أغنية الفنان رامى جمال “البرد”، مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وذلك بعد عدة أيام من طرحها على طريقة الفيديو كليب، كما حققت الأغنية تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ولاقت إعجاب الجمهور.

أغنية “البرد”، تم تصويرها فى لندن، وهى من كلمات الشاعر أحمد مرزوق، والحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج كريم نجيب.

ومؤخرًا جدد رامى جمال تعاقده مع “نجوم ريكوردز” لمدة 5 سنوات إضافية، ويعمل حاليًا على التحضير لألبومه الغنائى الجديد والمقرر أن يكون فى الأسواق في صيف 2019.

يذكر أن رامى جمال طرح “ليالينا”، والذى ضم 17 أغنية والذى حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر المبيعات لفترات طويلة، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

كما تم طرح ثلاثة كليبات للفنان رامى جمال تم تصويرها فى لندن من الألبوم وهم “مافيش منها” و”ماتظلمنيش” و”تعيشى ليا”، من إخراج كريم نجيب ومن تصوير “روبى براينت” و”زاك سانى”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C8C0862C-E1C5-4126-8F48-3251181FCFEE

ناصيف زيتون ضيف عادل كرم في بيت الكل قريباً

اعلن الممثل والاعلامي اللبناني النجم عادل كرم خلال حلقة يوم الجمعة من برنامجه “بيت الكل” …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>