الرئيسية / أخبار عربية / ماذا كشفت باميلا الكيك لرالف معتوق؟

ماذا كشفت باميلا الكيك لرالف معتوق؟

B330F1C3-86D4-4843-938B-F9E775AE69EFودّع الاعلامي رالف معتوق سنة 2018 بحلقة مميزة من برنامج spot on عبر أثير صوت لبنان 93.3 مع الممثلة باميلا الكيك في حديث خارج عن المألوف المعتمد في البرنامج.
الكيك أعلنت أن قد حان الوقت اليوم ليشعر الاخرون بها على الصعيد المهني فهي قد تعاطفت مع كثيرين في الانتاج واعطت الكثير وحان الوقت لتأخذ حقها مشيرة الى أنها تسير وفق ما يمليه عليها قلبها. وأكدت أنها ونظرا لظروف عدة مرت بها باتت محاطة بدائرة صغيرة من ثلاثة اشخاص هم الاقرب إليها وقد اتخذت قرارا بألا تكون شريرة سائلة: لماذا أن أسلك طريق الظلام وليس أمامنا سوى سنوات قليلة نعيشها.  
وعن انتقالها للعيش في منزل لوحدها تقول: لا أخرج من تحت عباءة أهلي ولكنني أحتاج الى البعد الجيوغرافي عنهم فقط لا غير فأنا أحتاج الى الوقت الخاص بي وتضيف: لا أخاف من الموت بل أخاف من الناس.  
باميلا ثمنت اداء عيدا صبرا فيما تقدمه وشددت على الموهبة التي تمتلكها والحاجة اليها اليوم. الكيك في صدد كتابة مسلسل “الانفصال المؤقت” وتغوص في أدق التفاصيل، وهذه ليس التجربة الاولى لها في هذا المجال فسبق وأن كتبت أما عن الدور الرئيسي والشخصية الرئيسية فتشير الى أنها كتبتها للكبار في العمر وهي ترى في مسلسلها الوجوه رفيق علي أحمد، كارمن لبوس، رولا حمادة ، منير معاصري.  
أما عن مهرجانات الارز فهي ستكون المرأة الاولى التي ستقف على هذا المسرح مع عدد من الممثلين والفنانين. الكيك الاتية حديثاً من تونس تتحدث عن عروض مشتركة لبنانية – تونسية يتم العمل عليها ولفتت الى تجربة ايجابية عاشتها في تونس حيث أن التونسيات والتونسيين لديهم محبة واعجاب بالمسلسلات والممثلين اللبنانيين.
وعن تسع عشرة خطوة للعام الجديد تختصر كل شيء بالحب و المحبة وهي قد تلقت عرضاً سورياً يتلاقى وما تطمح إليه مشيرة الى أن لديها شروطا تضعها للقبول بأي عمل جديد على المستوى المحلي وتقول: قيمتي في الخارج أكبر بكثير من الداخل وتأسف لبعض الصحافيين الذين يتعمدون خلق الاخبار.

2 / 4
الكيك أعطت توقعات:  
برج الحمل- فضل شاكر: أناني لدرجة أنه حرمنا من صوته وفنه وأرى أنه سيعود الى الساحة مع نجله
برج الثور – ايميه صياح: ناعمة وأرى عامها مليئاً بالنجاحات حتى أكثر من ثورة الفلاحين وتمنت ان ترى لها مولوداً هذا العام .
برج الجوزاء – كلوديا مارشيليان : هي بصدد كتابة الكثير من المسلسلات وارى لها نجاحات كبيرة.  
برج السرطان – نيكول سابا: ستحقق نجاحات في مصر ولبنان وتتمنى ان تستمر علاقتها ويوسف الخال كما هي عليه.
برج الاسد – رامي عياش: أنصحه بأن يكون أينما يجد نفسه وأن يثبت خطواته  
برج العذراء- ماغي بو غصن: تجنبت الحديث عن اسمها وقالت: لا أريد أن أتحدث بعيدا من الحقيقة.  
برج الميزان – ملحم زين: فنان من الطراز الرفيع وارى ألبوماً يأخذ العقل.  
برج العقرب – السيدة فيروز : وصلّت صوت لبنان الى العالم وهي حالة لن تتكرر بالتاريخ ولا أحب أن أجلس معها رغم غناها فهناك اشخاص احتفظ بصورتهم برأسي وتكفيني.
برج القوس – جورج وسوف: أتمنى أن يستمر بالانتاج وهو حالة وفنان حقيقي ولا أتردد بالمشاركة في فيديو كليب معه.
برج الجدي – داليدا خليل: ممثلة وشاركت معها في أكثر من مسلسل وهي حالمة وتعمل على تحقيق الافضل دائماً .
برج الدلو – أحلام: أحبها لأنها تعيش على طبيعتها.  
برج الحوت – سيرين عبد النور: جميلة من الداخل والخارج وهي امرأة حقيقية ونحن على تواصل.
ورداً على اسئلة من الجمهور:

3 / 4
العودة الى تقديم الطقس: كان هناك اصرار من الـmtv على ذلك وتوقفت  
الكيك التي انهمرت دموعها تقول تعرضت للمحاربة من أقرب الناس ودعت الى عدم الاستماع أو تصديق كل ما يقال مشيرة الى انها لم تعد تتحمل الاستمرار بالظهور عكس ما هي عليه لان كثيرين استغلوا ذلك.
وهل تأخذ دور قديس تجيب: أنا مؤمنة أن الله واحد وأحب مسيحيتي  وهو ليس عملا و تمثيل هذا الدور فهذا عمل دقيق.
كيك تقول: أنا لست مجنونة بل اعيش على حقيقتي لا أكثر وتضع النائبة ستردا جعجع والسيدة ناديا عون وريما فرنجيه في خانة تثمين جهودهن وترفض تصنيفها مع القوات اللبنانية او التيار الوطني الحر بل الولاء فقط الى لبنان.  
الكيك لا تريد الزواج فهي تخاف ان تلد أطفالا للعيش في هذا البلد وترد على من يتهمها بالمثلية الجنسية بالقول: أحد لا يعنيه هذا الامر إن أحببت رجالا أو النساء أو حتى الحيطان. تحّن الى الماضي وتشتاق الى المستقبل ومثلها الاعلى في الحياة هو اي شخص تحبه حتى من لا تحبهم فهم في بعض الاحيان يكونون المثل الاعلى.
واجرت اتصالا بطارق كرم وثمنت كل الجهود لهذا الجندي المجهول وتمنت له كل الخير له ولعائلته. بدوره طارق اشاد بشخصية باميلا الذي سيجمعهما أكثر من عمل.
وكان اتصال آخر بالموسيقية جوي زهار وهي ضمن الفرقة الموسيقية مع الفنان راغب علامة وهي التي تملك جمالا من الداخل والخارج تستغرب باميلا وضعها الفني وعدم شهرتها رغم ادائها المميز.
وردا على سؤال عن اسماء تستدعيها للعمل معها فهي: رولا حمادة، رفيق علي احمد، كارمن لبوس،ميرفا القاضي، انجو ريحان، ندى بو فرحات، ورد الخال،   نيكولا معوض، نهلا داوود، الكو داوود، عادل كرم، منير معاصري، درة، منا شلبي، ختام اللحام، سيرين عبد النور، نادين ويلسون نجيم، دانييلا رحمة، يوسف الخال.

4 / 4
وأمنيتها للعام الجديد أن تكون سعيدة أكثر بحياتها وتختم: أؤمن بحكمة الوقت ووقت باميلا الكيك آتٍ.  

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FDB4127F-0AB7-474B-8312-6B2B0C079230

كارمن لبس تشيد بأداء امل عرفة، سامر اسماعيل، عمار شلق وندى ابو فرحات

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد اسبوع من بداية شهر رمضان المبارك وبداية عرض المسلسلات …