الرئيسية / أخبار منوعة / شيرين عبد الوهاب توضح وترّد

شيرين عبد الوهاب توضح وترّد

83461117-745B-45EC-92E7-DD2D493FA270دافعت النجمة شيرين عبد الوهاب عن نفسها في الاتهام الذي وجه إليها بالإساءة إلى بلدها مصر في الحفل الذي أحيته في ليلة رأس السنة، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على فضائية mbc مصر.

شيرين أكدت أنها كانت تريد تلطيف الجو بعد أن رأت الاضطراب على وجوه الحاضرين على إثر كسر إحدى المناضد وسقوطها بكل ما عليها من طعام، فما كان منها إلا أن ألقت “إيفيه” حتى لا يضطرب الحضور أكثر.

وقالت شيرين إنها عندما قالت “أنا خسارة في البلد دي” إنما كانت تحاول أن تعبر عن فرحتها بأنها استطاعت أن تحلل الموقف بشكل سليم وعللت لماذا يتردد صوتها وتسمعه 4 مرات، ومن فرحتها قالت “أنا خسارة في البلد دي”، لكنها لم تعن المعنى الذي حاول البعض إيصاله.

شيرين أكدت أنها لا تعرف لماذا يتربص بها الجميع لكها علقت قائلةً: “الحمد لله المؤمن دايماً مصاب، وأنا لن أسمح لأي أحد أن يزايد على حبي لمصر”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

7C63997B-7EAB-4694-9429-D4CED97950D3

Falcon films من لبنان الى مصر

تخوض شركة فالكون فيلمز للمنتج صبحي سنان الموزع الاول للافلام المصرية في العالم العربي ، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>