الرئيسية / أخبار عربية / نحوى كرم ترّد على الإنتقادات بصورة

نحوى كرم ترّد على الإنتقادات بصورة

5F5AE589-564D-4B3F-BB15-B47CD03D0442صحيح أن شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم لم تحيي حفلا ضخما ليلة رأس السنة كباقي زملائها، ولكن الأكيد أن مشاركتها في حفل إعلان نوع جنين نجمة السوشيال ميديا الدكتورة خلود، كان له الوقع الأكبر. والدليل أن الجميع تكلم عنه، حتى ولو كان انتقادا.

فاعتبر بعضهم أن نجوى أهانت تاريخها بالمشاركة بمثل هذا الحفل، لافتين إلى أنّ الحفل لا يليق بمكانة نجمة كبيرة مثلها، وآخرين قالوا أنه من الضروري لها أن تعتزل.

فغردت شمس الأغنية بلأمس قائلةً: “بعد ما تمّ إلغاء مهرجان الفجيرة في ليلة رأس السنة لعدة مطربين من بينهم اسمنا، قرّرنا الإحتفال باستقبال السنة الجديدة مع أصدقائنا في الكويت”، وأرفقت التغريدة بصورة تجمعها مع خلود، فكانت بمثابة ردّ على كل من انتقدها.

فتلقّت نجوى العديد من الرسائل الداعمة لها، ولمسيرتها الطويلة والناجحة. وفي تغريدة ثانية تمنت، أن تكون سنة الـ2019 مليئة بالوهج والحب والتلاقي.

يذكر أنّ كرم تستعد للاحتفال بعودتها إلى شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في حفل تقيمه الأخيرة الاثنين المقبل (7 كانون الثاني) في حفل ضخم بفندق فينيسيا لتجديد العقد، بحضور المدير التنفيذي للشركة سالم الهندي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …