الرئيسية / أخبار عربية / هكذا وصف جورج وسوف لقاءه بعاصي الحلاني

هكذا وصف جورج وسوف لقاءه بعاصي الحلاني

3EDCF2E4-1A05-46F1-B292-490448220ED3وصف سلطان الطرب جورج وسوف، لقاءه بالمطرب عاصى الحلانى فى العاصمة الأردنية عمان “بالأحلى” قبل نهاية العام الحالى 2018، حيث من المقرر إحياءه حفل نهاية العام بإحدى الفنادق الشهيرة .

ونشر جورج وسوف، صورة تجمعه بالمطرب اللبنانى عاصى الحلانى، وعلق قائلاً:” أحلى لقاء فى عمان قبل نهاية السنة”.

سلطان الطرب جورج وسوف، عاد بقوة إلى الغناء والساحة الفنية فى 2018 بعد غياب فترة طويلة استمرت أربعة سنوات توقف فيها عن إصدار ألبومات جديدة ، وشهدت  احيائه العديد من الحفلات الفنية، والتى كانت إحدى محطتها القاهرة والعديد من العواصم الأوربية، والتى كان معظمها كامل العدد. 

كانت أغنية ملكة جمال الروح التى  طرحها فى  نوفمبر الماضى دلاله واضحة وعودة قوية للغناء أيضا والتى لقت نجاحا كبيرا بين جمهوره الذى كان يعيش على أغانية القديمة الرائعة.

وأغنية “ملكة جمال الروح” لسلطان الطرب من كلمات محمود عبد العزيز، ألحان أمجد العطافى، من إخراج جاد شويرى، ومن المقرر أن يسجل جورج أغنية سينجل جديدة تحمل عنوان “أمال أنا فين”، وطرحها خلال الفترة المقبلة على قناته بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

667B01F3-2111-42FD-8E11-6220EB196956

نادين نسيب نجيم أفضل ممثلة عربية في مهرجان الفضائيات العربية

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بجائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2019 من مهرجان الفضائيات …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>