الرئيسية / أخبار عربية / النائب ستريدا جعجع تعلن اطلاق مهرجانات الأرز لصيف ٢٠١٩ ضمن مؤتمر صحفي ضخم

النائب ستريدا جعجع تعلن اطلاق مهرجانات الأرز لصيف ٢٠١٩ ضمن مؤتمر صحفي ضخم

B67B01D0-8A37-4AD7-8DF0-3F6228870B76للسنة الخامسة على التوالي، وبحضور وزير السياحة أفيديس كيدانيان، وزير الإعلام ملحم رياشي، وزير الثقافة غطاس خوري، سفير إيطاليا ماسيمو ماروتي ممثلاً بالسيدة سيمونا دي مارتينو، أطلقت النائب ستريدا جعجع وبالتعاون مع اتحاد بلديات قضاء بشري وبلدية بشري، مهرجانات الأرز الدولية خلال مؤتمر صحافي عقد في اوتيل لو رويال – ضبية بحضور عدد كبير من النواب وأعضاء لجنة مهرجانات الأرز الدولية وحشد من الداعمين والاعلاميين.

استهل المؤتمر الذي قدمه الاعلامي إيلي أحوش بالنشيد الوطني اللبناني وكانت الكلمة الأولى لرئيسة لجنة مهرجانات الأرز الدولية النائب ستريدا جعجع عبّرت فيها عن الإيمان الذي يتجدّد بلبنان القادر على تخطّي الصعاب.

وفي الليلة الأولى من مهرجانات الأرز الدولية تم اختيار فنانٍ عالمي كبير شكل من خلال مسيرته المليئة بالنجاحات على المستوى العالمي، رمزاً من رموز الأمل والثقافة الموسيقية، إنه اندريا بوتشلّلي، وسيحيي الليلة الأولى من المهرجان يوم السبت في التاسع والعشرين من حزيران ٢٠١٩.

“Smile Lebanon” هي فكرة شركة Ice Events أجل.. حيث سيبتسم لبنان في الليلة الثانية لمهرجانات الأرز الدولية يوم السبت في الثالث عشر من شهر تموز ٢٠١٩ مع نخبة من المبدعين في فن الإبتسامة والحضور، نخبة من الفنانين الممثلين، حيث سيكون لكل المشاركين مقاطع متفرّقة ومحطات ابداعية تزرع البسمة والفرح والأمل في صدور كل اللبنانيين.

بدوره، أضاء وزير الإعلام ملحم رياشي في كلمته على أهمية الحضور العالمي في لبنان وحضور لبنان في العالم عبر مهرجانات الأرز الدولية.

أما سفير إيطاليا في لبنان ماسيمو ماروتي، ممثلاً بالسيدة سيمونا دي مارتينو، فقد أعرب عن سعادته بإختيار مهرجانات الأرز الدولية للنجم الإيطالي العالمي أندريا بوتشيللي مثنياً على دور لبنان الرائد في الثقافة والفنون.

من جهته، وزير الثقافة غطاس خوري أكد على أهمية إستشراف المستقبل عبر تعزيز الحاضر “ليتسنى لنا أن نكتشف ونعيش وننهل منابع الفنون هو هدف أسمى لجميع الشعوب”.

أما وزير السياحة أفيديس كيدانيان، فأكد أنه من الداعمين لكل مهرجان سياحي لا يكون عبئاً على الدولة، بل يكون عنصراً فعالاً في تنمية المناطق سياحياً وانمائياً وتراثياً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

CCDE63D2-6539-497B-826F-05AB8057A874

نوال الزغبي تطلق البومها الجديد في يناير

تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي، لتصوير بوسترات ألبومها الجديد، والذي لم تستقر على اسمه النهائي، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>