الرئيسية / أخبار منوعة / تانيا قسيس شاركت في سيمفونية المحبة في إمارة دبي

تانيا قسيس شاركت في سيمفونية المحبة في إمارة دبي

AD58E52B-65F2-4108-8A98-5807656D86A9شاركت السوبرانو تانيا قسيس، في “سيمفونية المحبة” التي أقيمت في متحف الإتحاد في إمارة دبي في الامارات العربية المتحدة، تحت رعاية وزير التسامح الاماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، لمناسبة انعقاد القمة العالمية للتسامح في الامارات، التي انعقدت ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتسامح، والتي حضرها عدد كبير من المسؤولين الدوليين والمفكرين إضافة إلى قيادات إماراتية.

تم تأليف وإنتاج “سيمفونية المحبة” احتفاء بانعقاد القمة العالمية للتسامح، وقال وزير التسامح الاماراتي إن هذه السيمفونية تحمل رسالة “اننا معا يمكن أن نحقق ما لا يمكن للجماعات المنفردة إنجازه”.

ورافقت السوبرانو قسيس أوركسترا الامارات السيمفونية للناشئين “Emirates Youth Symphony Orchestra” تحت قيادة المايسترو رياض قدسي وكورس GEMS.

افتتح الحفل بأداء رائع من تانيا قسيس لنشيد التسامح الذي كتب ولحن خصيصا لهذه المناسبة. وتابعت قسيس الحفلة بانشاد أجمل الأغاني التي تدعو الى السلام، التعاون، والتسامح.

في ختام الحفلة، اعتلى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان المسرح لتهنئة قسيس على الآداء الرائع الذي سحر كل الحاضرين والموسيقيين جميعا.
 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3CFFFE48-A351-4742-ABF4-DA1886670CBA

ايلي الشالوحي يصدم المشاهدين ويكسب الرهان

عادل سميا – اوائل نيوز  صدم الممثل ايلي شالوحي مشاهدي مسلسل رصيف الغرباء الذي تعرضه …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>