الرئيسية / أخبار عربية / كارلوس لأندريه داغر ضمن سهرة مع اندريه عبر play fm: عاصي الحلاني له فضل علي

كارلوس لأندريه داغر ضمن سهرة مع اندريه عبر play fm: عاصي الحلاني له فضل علي

4E7F3E54-BF45-4359-92C7-12B6795220F1حلّ النجم اللبناني كارلوس ضيفاً على اذاعة play fm ضمن برنامج سهرة مع اندريه الذي يقدمه الاعلامي اللبناني اندريه كل يوم سبت مباشرة من damour village مطعم آدم بحيث كشف بداية ان محبة الناس نعمة كبيرة والتواضع اهم صفات الجمهور لذلك يوماً لم يتكبر معتبراً ان الجمهور هو مقياس نجاح الفنان الحقيقي.

اما حول بداياته لم يخفي كارلوس انه تعذب كثيراً بحيث كان يقصد بعض الاماكن وعندما يطلب من الفنان ان يغني كان يتجاهله لذلك هو حالياً اي شخص يمتلك صوت جميل ويقصده يقوم بإعطائه الفرصة للغناء على المسرح في مربعه الغنائي volum.

وحول السوشيل ميديا اكد كارلوس انه تعلّم كل شيء في حياته الا السوشيل ميديا بحيث علاقته بها ليست جيدة.

اما حول الحب لم يخفي كارلوس انه يعيش حالياً قصة حب واضاف تعلّمت ان اعطي لكل شيء وقته لعملي وقته، ولعائلتي وقتها وللفن وقته ولحبيبتي وقتها…

هذا واضاف كارلوس خلال المقابلة مع اندريه داغر انه بدأ بالغناء منذ ٢٠ عاماً وانشهر بتقديم الاغنيات المشهورة على طريقته الخاصة ولم يخفي انه استهر بتلك الاغنيات اكثر من الاغنيات الخاصة التي قدمها، واضاف قائلاً: قد يعود سبب عدم شهرة اغنياتي الخاصة لسوء اختياري لتلك الاغاني.

اما حول فارس الغناء العربي عاصي الحلاني فقد قال عاصي له فضل علّي وهو صديق واحبه جداً وقدم قدم لي لحن غنائي كما كشف انه تأثر في طفولته بأغاني العملاق وديع الصافي

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

70C9E90F-11D2-4916-9385-9EEAF2F30CEB

مزحة بين معتصم النهار وشكران مرتجى تتحول عند السخفاء لقضية

عادل سميا – اوائل نيوز  تصدر النجم السوري معتصم النهار والممثلة السورية القديرة شكران مرتجى …