الرئيسية / أخبار منوعة / صابر الرباعي يصل الى القاهرة استعداداً لمهرجان الموسيقى العربية

صابر الرباعي يصل الى القاهرة استعداداً لمهرجان الموسيقى العربية

35B719BA-3121-41A0-9B49-B8AABD96135Fوصل الى مطار القاهرة الدولى مساء امس الخميس، الفنان صابر الرباعي، للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، المنعقد حاليا في دورته السابعة والعشرين على مسرح دار الأوبرا المصرية.

كان في استقبال صابر الرباعي، في مطار القاهرة فريق من العلاقات العامة بالشركة الوطنية مصر للطيران، بعد وصوله على متن إحدى الرحلات المصرية.

كان الفنان صابر الرباعي، أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، عن مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية، وعلق قائلًا: “انتظروني بحفلي القادم ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته السابعة والعشرين على مسرح دار الأوبرا المصرية يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر الجاري”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3850B540-7B91-4558-9FF6-B7962C70172A

شيما هلالي: تغيرت شخصياً ومهنياً

ضمن سباق التحدي الذي تشهده مواقع التواصل الإجتماعي “ChallengeAccepted”، قبلت النجمة التونسية شيما هلالي التحدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورتين لها، واحدة قديمة تعود للعام 2009، وآخرى حديثة تتعود للعام الجديد 2019. كشفت شيما في تعليقها على الصورتين، بأنها تغيرت على الصعيدين الشخصي والمهني، وقالت في تعليقها: “بين الصورتين عشر سنوات.تغير العالم وتغيرنا مع هذه التغيرات.شخصياً: أصبحت أكثر نضجاً حيث علمتني الحياة بما فيه الكفاية خلال عشر سنوات.مهنياً: أدركت جيداً ماذا أُقدم، وكيف أعمل على تقديم الأفضل”.  

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>