الرئيسية / أخبار منوعة / شيما هلالي: لا تحكموا على الناس من لباسهم

شيما هلالي: لا تحكموا على الناس من لباسهم

42EFF7EF-F123-49C0-A136-55D5744CB58Dأعربت النجمة التونسية شيما هلالي امتعاضها من الناس الذين يحكمون على الآخرين من لباسهم، مشددة على ان الثياب لا يمكن أن تكون المقياس للحكم على الناس.

في هذا السياق، قالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “لكل واحد منّا عندو الحرية يلبسمثل ما يحبّ ، بعمره ما كان اللباس مقياس للعلاقات بين الناس، وماتحكموا على الناس من ثيابهم، ياما في ناس متخبّيين ورا لباسهم وحقيقتهممُرّة والعكس صحيح”.

من جهة ثانية، تستعد شيما هلالي خلال المرحلة القادمة لتصوير أغنيةمن البومها الجديد “بتقوم”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3850B540-7B91-4558-9FF6-B7962C70172A

شيما هلالي: تغيرت شخصياً ومهنياً

ضمن سباق التحدي الذي تشهده مواقع التواصل الإجتماعي “ChallengeAccepted”، قبلت النجمة التونسية شيما هلالي التحدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورتين لها، واحدة قديمة تعود للعام 2009، وآخرى حديثة تتعود للعام الجديد 2019. كشفت شيما في تعليقها على الصورتين، بأنها تغيرت على الصعيدين الشخصي والمهني، وقالت في تعليقها: “بين الصورتين عشر سنوات.تغير العالم وتغيرنا مع هذه التغيرات.شخصياً: أصبحت أكثر نضجاً حيث علمتني الحياة بما فيه الكفاية خلال عشر سنوات.مهنياً: أدركت جيداً ماذا أُقدم، وكيف أعمل على تقديم الأفضل”.  

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>