الرئيسية / Uncategorized / نجما المسلسلات التركية ينتظران مولودهما الأول

نجما المسلسلات التركية ينتظران مولودهما الأول

ADAA603D-3177-45CF-A5A7-49329298ACDDانتشر مقطع فيديو للنجمين التركيين بوراك اوزجيفيت وزوجته فهرية إفجان خلال خروجهما من المستشفى في منطقة نيشانتاشي في اسطنبول، وبدت عليها ملامح الحمل بوضوح.

وتجمهر الاعلاميون حول النجمين ووجهوا لهم التهنئة بالطفل الجديد، وردت فهرية على أسئلتهم حول وضع الجنين بقولها: “كل شي على ما يرام، والطفل بصحة جيدة، ولا يزال وزني كما هو لم أكتسب أي كيلو غرام زائد”.

واكد الثنائي خلال حديثهما انهما يرغبان في أبقاء بعض التفاصيل خاصة بهم، وأشارا الى أنهما في غاية السعادة واحاسيسهما لا توصف بالكلمات.

وكشفت النجمة التركية أن إصابتها بمرض الحساسية يؤثر على حملها بعض الشيء، إلا انه ليس بالأمر الخطير، نافية ما تم ذكره بأنها تمنع زوجها من استخدام العطر لأنه يؤثر عليها واكتفت بالضحك ووصفة ما يقال بالمبالغة.

والقطت عدسات المصورين النجمة من اكثر من زاوية الامر الذي اظهر بطنها المنتفخ، وقد عمدت على اخفائها بالملابس الفضفاضة، مستعينة بمعطف واسع.

وظهر النجم المشهور في العالم العربي بشخصية “كمال” من مسلسل “حب اعمى” بغاية السعادة والامتنان، مؤكدا انه بانتظار طفل ذكر، وهو يعيش حالة من الفرح الشديدة وبانتظار طفله الاول بفارغ الصبر.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …