الرئيسية / أخبار عالمية / نجما المسلسلات التركية ينتظران مولودهما الأول

نجما المسلسلات التركية ينتظران مولودهما الأول

ADAA603D-3177-45CF-A5A7-49329298ACDDانتشر مقطع فيديو للنجمين التركيين بوراك اوزجيفيت وزوجته فهرية إفجان خلال خروجهما من المستشفى في منطقة نيشانتاشي في اسطنبول، وبدت عليها ملامح الحمل بوضوح.

وتجمهر الاعلاميون حول النجمين ووجهوا لهم التهنئة بالطفل الجديد، وردت فهرية على أسئلتهم حول وضع الجنين بقولها: “كل شي على ما يرام، والطفل بصحة جيدة، ولا يزال وزني كما هو لم أكتسب أي كيلو غرام زائد”.

واكد الثنائي خلال حديثهما انهما يرغبان في أبقاء بعض التفاصيل خاصة بهم، وأشارا الى أنهما في غاية السعادة واحاسيسهما لا توصف بالكلمات.

وكشفت النجمة التركية أن إصابتها بمرض الحساسية يؤثر على حملها بعض الشيء، إلا انه ليس بالأمر الخطير، نافية ما تم ذكره بأنها تمنع زوجها من استخدام العطر لأنه يؤثر عليها واكتفت بالضحك ووصفة ما يقال بالمبالغة.

والقطت عدسات المصورين النجمة من اكثر من زاوية الامر الذي اظهر بطنها المنتفخ، وقد عمدت على اخفائها بالملابس الفضفاضة، مستعينة بمعطف واسع.

وظهر النجم المشهور في العالم العربي بشخصية “كمال” من مسلسل “حب اعمى” بغاية السعادة والامتنان، مؤكدا انه بانتظار طفل ذكر، وهو يعيش حالة من الفرح الشديدة وبانتظار طفله الاول بفارغ الصبر.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C391775D-5729-4114-911C-72528C384035

هل تندلع الحرب فى منزل عائلة كاردشيان بسبب الجوائز؟

يبدو أن هناك خلافات ستحدث فى منزل عائلة كادرشيان، فكلوى حصلت أمس على جائزة People’s Choice  لأفضل …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>