الرئيسية / أخبار عربية / Beirut city” ابتداءً من هذا الاحد الساعة 20:40 الـMTV

Beirut city” ابتداءً من هذا الاحد الساعة 20:40 الـMTV

3441A149-52B0-4C15-AA31-9FDDCF39DDA0بيروت تحمل في شوارعها أسرار وقصص أربع صديقاتٍ يحاولن التغلّب على مشاكل الحياة الحديثة. بين التمرّد على الأهل، رفض التقاليد، الطلاق، وادارة الشركات، فهل يبقى مكان للحب؟ 

ينقل “Beirut City” المشاكل اليومية وتناقضات المجتمع اللبناني، كما يسلط الضوء على قضايا عميقة بإطار يمزج بين الكوميديا و التراجيديا بطريقة مسلية وبعيدة عن التعقيد.

بعد وفاة والديها، عاشت يارا طفولتها ومراهقتها مع عمّها في مدينة نيويورك في الولايات المتّحدة الأميركيّة. متخصّصة في الهندسة الميكانيكيّة للسيارات، تعود الى لبنان فتتعرّف على صديقاتٍ ثلاث، قبل أن تكتشف سرّاً غامضاً عن عائلتها.

كارلا فتاة متمردة لا تريد العمل مع والدها رغم امتلاكه الشركات والمال. تكتشف فيما بعد خيانته لوالدتها، وحين يجبرها على بالالتزام بدوام العمل، تكتشف أنّ مديرها الجديد في الشركة ليس الّا الشاب الذي أقامت معه علاقة ليل أمس.

انفصلت روز عن حبيبها لأسباب اجتماعيّة وهو شابّ مسلم وهي مسيحيّة. تعيش مع أخيها الذي يعجب بيارا وهو خجولٌ لا يحسن التصرّف مع النساء. في المنزل أيضاً، والدتها وجدّتها اللتان ترغبان بأن تتزوّج روز بأسرع وقتٍ ممكن من شابًّ رومانسيٍّ، فترفض روز العرض. 

قررت نادين التفرغ للعمل في شركتها بعد تجربة زواج فاشلة انتهت بالطلاق. تهتم نادين برعاية ابنتها الصغيرة وبمشاكل شركتها التي هي على حافّة الافلاس، قبل أن يطرق الحب بابها من جديد. فهل تفتح له؟ 

يجمع Beirut City أربع ممثلات بعضهن يخوض تجربة التمثيل للمرّة الأولى، والبعض الآخر سبق له الوقوف أمام الكاميرا تمثيلاً أو في تقديم البرامج، وهن دانييلا رحمة، وساشا دحدوح، وسينتيا صموئيل، وليا بو شعيا، وبمشاركة وجوه تمثيلية أخرى من بينها مارك حاتم، وليد العلايلي، وفاء طربية، أسامة العلي، جاد سعد، إيلي لطوف، رانيا مروة، عدي رعد، نيكول معتوق وسواهم.

 

“بيروت سيتي” من كتابة ناديا طبارة وميرنا منيّر، وإخراج سيرج أوريان من انتاج The Works

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5250C0B9-7C99-479E-ABCC-E75B58015A9E

هذا ما كشفه جورج يونس عبر اذاعة لبنان

عادل سميا – اوئل نيوز  حلّ الاعلامي اللبناني جورج يونس ضيفاً عبر اذاعة لبنان مع …