الرئيسية / أخبار عربية / اليسا تحيي حفلاً فنياً ضخماً في دبي ١ فبراير

اليسا تحيي حفلاً فنياً ضخماً في دبي ١ فبراير

67F85AE7-E95B-4EC9-963A-48B94B1EB803في تعاون جديد، هو الثاني على التوالي، تتحدّ “روتانا للصوتيات والمرئيات” و”القرية العالمية”، في إقامة أقوى 15 حفل غنائي تشهدها إمارة دبي. ويأتي هذا التعاون بعد النجاح الكبير الذي حققها الطرفان في حفلات العام الماضي التي ختمها “الهضبة” عمرو دياب والتي شارك فيها العديد من المطربين بينهم شيرين عبد الوهاب واليسا وآخرين، هذا عدا عن النجاحات الكبيرة التي حصدتها “روتانا” في حفلاتها ومهرجاناتها الغنائية الأخرى طوال عام 2018 في كل من: المملكة العربية السعودية و”فبراير الكويت” و”دبي اوبرا” والبحرين ومصر ولبنان ولندن.

أما حفلات الموسم الجديد والتي تقدمها “القرية العالمية” بدعم من “روتانا”، تأتي متنوعة على شتى الأصعدة.. الجغرافية والموسيقية والجماهيرية. جغرافياً ، يشارك فيها 17 نجم (إحدى عشر مطربا، وست مطربات)، ينتمون جميعا الى 9 دول عربية، وذلك على اختلاف ألوانهم الموسيقية الغنائية من طربية وشعبية وكلاسيكية وفولكلورية وإيقاعية، ليقدموا الأغنية السعودية.

ومن بين ابرز تلك الحفلات حفلاً للنجمة اللبنانية اليسا سيقام في ١ فبراير ٢٠١٩ بحيث ستؤدي اليسا خلال الخفل باقة منوعة من احل اغنياتها الجديدة والقديمة.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …