الرئيسية / أخبار منوعة / ظافر العابدين يشارك في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي

ظافر العابدين يشارك في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي

DF974821-3C45-4AA2-9C07-4A15FC66EA15أعلنت إدارة الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقرر انطلاقها فى الفترة من 20 حتى 29 من شهر نوفمبر الجارى، عن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية ويترأسها المخرج الدنماركي العالمي بيل أوجوست صاحب الأوسكار والسعفتين الذهبيتين.

وتضم عضوية اللجنة كلاً من الممثلة الكازاخية سامال يسلياموفا آخر من حصل على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان كان، والمخرج الفلبيني بريانتي ميندوزا صاحب “كينتاي” الفائز بأحسن مخرج في مهرجان كان، والممثلة اللبنانية ديامان بو عبود الفائزة بأحسن ممثلة من مهرجان القاهرة في دورته الماضية، المنتج والكاتب الأرجنتيني المرشح للأوسكار خوان فيرا.

إضافة إلى النجمة البلجيكية ناتاشا رينييه التي جمعت جائزة أفضل ممثلة في مهرجان كان وجوائز الفيلم الأوروبي وجوائز سيزار، المخرجة المصرية الحاصلة على الجوائز هالة خليل، المخرج الإيطالي فرانشيسكو مونزي الفائز بخمس جوائز مختلفة من مهرجان فينيسيا، والممثل التونسي صاحب الحضور البارز في السينما المصرية والعالمية ظافر العابدين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

710FF4F7-79A7-4037-AEC9-2459763F6C0A

قبلة على الهواء لمراسلة سكاي نيوز دارين الحلوة

فاجىء متظاهر لبناني مراسلة تلفزيون “سكاي نيوز العربية” دارين الحلوة بقبلة على الهواء خلال تغطيتها …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>