الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته ماغي بو غصن لأمل عرفة ضمن برنامج “في امل”

هذا ما كشفته ماغي بو غصن لأمل عرفة ضمن برنامج “في امل”

3CA9C74A-A31C-4FA7-A58A-7E570603DC1Bأطلّت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في حلقة الأمس من برنامج “فيه أمل” الذي تُقدِّمه النجمة السورية أمل عرفة عبر شاشة لنا الفضائية حيث تحدّثت ماغي خلال الحلقة عن بداياتها الفنية وحياتها الزوجية والعائلية.

إستهلّت عرفة الحلقة بتوجيه سؤال لضيفتها حول طفولتها، فوصفت ماغي نفسها بأنّها كانت بمثابة “حسن صبي” حيث أنها ترعرعت مع عائلتها المؤلّفة من فِتيان ورجال وهذا ما جعلها لا تُظهِر معالِم أنوثتها كوضع الماكياج وإرتداء الفساتين لفترة طويلة من عمرها خلال طفولتها ومراهقتها.

أما عن بداياتها الفنية، لقد كشفت ماغي أنّها كانت تهوى الغناء منذ الصغر حيث درست الموسيقى منذ عمر الخامسة عشر عاماً، وشاركت في إحدى برامج الهواة وحصلت على جائزة ذهبية حينما قدّمت أغنية للسيدة فيروز، لكن والدها رفض إحترافها الغناء في ذاك العمر من أجل تحصيلها العلمي فإتجهت إلى دراسة التمثيل خلال المرحلة الجامعية وقرّرت تكريس صوتها لخدمة أعمالها التمثيلية. إستكملت تصريحها مشيرة إلى أنّها لو عاد بها الزمن إلى الوراء لإختارت أن تكون مطربة. وأردفت ماغي حديثها بالقول أنّ إبنتها تتمتّع بصوت جميل لذلك هي تُشجّعها على إصقال موهبتها.

فيما خص بداياتها التمثيلية، إستذكرت ماغي حينما عُرض عليها تقديم إحدى الأدوار في المسلسل السوري الشهير “الخوالي” تحت إدارة المخرج بسّام الملّا منذ حوالي العشرين عاماً، وبقِيَت لمدة تسع سنوات في سوريا وسنحت لها فرصة التعاون مع أهم المخرجين ونجوم الدراما السورية وشاركت في أهم المسلسلات مثل حمّام القيشاني وأسرار المدينة إلخ… وهنا حَكَت ماغي عن تجربتها مع سيدة الدراما العربية منى واصف حيث إستفادت بو غصن من نصائحها المهنية كثيراً بحسب تصريحها.

بعدها كشفت ماغي عن أنّ مستضيفتها أمل عرفة هي من عَرَّفتها على زوجها المنتج جمال سنان خلال سهرة عشاء جمعت بعض الأصدقاء وكان حينها سنان لا يعرف أنّ ماغي ممثلة ولم يكُن قد إتجه إلى الإنتاج الفني بعد.

خلال سياق الحلقة، عبّرت ماغي عن مدى إنزعاجها من إعتبار بعض الأشخاص أنها وصلت إلى النجومية في ليلة وضحاها لأنها زوجة منتج حيث قالت الضيفة:”بعدما تزوّجتُ جمال إبتعدتُ عن التمثيل سبع سنوات وعندما كبر أولادي قرّرت العودة إلى التمثيل إلّا أنّ زوجي رفض ذلك لكنني أقنعته وإتجه بعدها إلى الإنتاج”، وأشارت إلى أنّ شركة الإنتاج التي يملكها زوجها سهّلت عليها الكثير من الأمور في مسيرتها الفنية لكنها في المقابل تستحق ذلك لأنّها إجتهدت طيلة عشرين عاماً لإصقال موهبتها في التمثيل، وهذا ما يزعجها حينما يصفها البعض بعبارة “زوجة المنتج” مع تجاهُل مجهود بذلته لمدّة عشرين عاماً. أما عن النمط الدرامي الذي تُقدّمه ماغي، لقد أوْضحت بأنها مُطالَبة بتقديم النوع الكوميدي من قِبَل أغلب الناس لكنها لن تُمانع من تقديم التراجيديا مثل الذي سبق وقدّمته في” 24 قيراط” و”يا ريت”.

من جانب آخر، كانت قد أثيرت بعض البلبلة حول التشابه بين الملصق الدعائي الخاص بمسلسل “سايكو” بطولة أمل عرفة و”جوليا” بطولة ماغي بو غصن، فتحدّثت كل من أمل وماغي عن ذلك بالإشارة إلى أنّ بعض الصحافيين أثاروا هذا الجدل على إعتبار أنّ قصة إحدى هذيْن المسلسليْن مقتبسة من المسلسل الآخر إلا أنّ الحقيقة عكس ذلك.

في سياق الحلقة أيضاً، تحدّثت ماغي بو غصن عن الأزمة الصحية التي ألمّت بها مؤخراَ مشيرةً إلى أنّها تمتلك التشخيص الطبي لحالتها الصحية منذ ست سنوات، وقبل خضوعها للعملية الجراحية الدقيقة بوقت وجيز قرّر الطبيب عدم خضوعها للعملية نسبةً لتحسّن وضعها بشكل مفاجئ، وهذا ما إعتبرته ماغي أنّه نعمة من الله الذي إستجاب إلى دعواتها.

خلال حديثها، أكّدت ماغي على أنّها لم تُفكِّر خلال مرضها سوى بولديْها معبّرةً عن مدى تعلّقها بهما، كما كشفت عن أنّ نجلها ينوي إستكمال دراسته في أميركا فستضطر للسفر معه كي تبقى بجانبه لأنها لا تحتمل فراقه.

في فقرة الأسئلة السريعة، صرّحت ماغي بأنها لا تفكّر في الإعتزال إذ يمكن للممثلة حينما تكبر في السن أن تؤدّي دور الجدّة على سبيل المثال، لكن نوّهت بأنّ الوضع الصحي للممثل قد يمنعه من ممارسة عمله في سن العجز. أما حول الأمر الذي تندم عليه، كشفت بو غصن عن أنّها تندم على الثقة التي منحتها لأفراد لم يستحقوها.

في ختام الحلقة، قدّمت ماغي مع أمل أغنية “سهر الليالي” للسيدة فيروز على طريقة الديو الغنائي، كما تخلّلت الحلقة أغنيات أخرى بصوت الضيفة الممثلة ماغي بو غصن حيث غنّت “أعطونا الطفولة” للفنانة ريمي بندلي و”ساعات ساعات” للراحلة صباح.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D2B60464-F006-4D6E-A6E0-A807723EF9F8

هذا قرار نادين نسيب نجيم الجديد

نشرت الممثلة اللبنانية النجمة نادين نسيب نجيم عبر حسابها على “إنستا ستوري” صورة لها وهي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>