الرئيسية / أخبار عربية / نانسي عجرم بين لاس فيجاس ولندن

نانسي عجرم بين لاس فيجاس ولندن

D7C6C3CF-18DD-49F8-848A-D98F981640D6تعيش النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حالة من النشاط الفني المكثف استعدادا لجولة غنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، إضافة لأمسية غنائية بلندن خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتستعد نانسي، للسفر إلى العاصمة الإنجليزية لندن لإحياء حفل غنائي على مسرح “أو تو أرينا” في ميدان بيننسولا وذلك يوم الأحد المقبل.

ومن ثم تبدأ نانسي جولتها الغنائية الأمريكية يوم السبت 3 نوفمبر المقبل بإحياء حفل غنائي على أحد المسارح الكبرى في لاس فيجاس، وتحيي الحفل الثاني في العاصمة واشنطن يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر.

وتختتم “نانسي” الجولة بحفل غنائي ضخم على أحد المسارح الكبرى فى مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية يوم السبت 10 نوفمبر.

وكانت نانسي، طرحت مؤخرا أحدث أغانيها باللهجة اللبنانية “بدنا نولع الجو” على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات ​سمير نخلة​، ألحان ​جوزيف جحا​، وتوزيع ​باسم رزق، والفيديو من إخراج ​سمير سرياني​.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D2B60464-F006-4D6E-A6E0-A807723EF9F8

هذا قرار نادين نسيب نجيم الجديد

نشرت الممثلة اللبنانية النجمة نادين نسيب نجيم عبر حسابها على “إنستا ستوري” صورة لها وهي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>