الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تتسبب بمظاهرة شعبية في شمال لبنان

نجوى كرم تتسبب بمظاهرة شعبية في شمال لبنان

E66CA914-2D02-4869-8919-2AC831038F87واصلت شمس الغنية نجوى كرم تصوير فيديو كليبها الجديد لأغنيتها الجديدة التي لم تُعرف معالمها حتى الساعة سوى انها من كلمات والحان سهيل فارس. ونشرت كرم على حسابها في الـ”انستا ستوري” فيديو من منطقة الميناء في طرابلس حيث تصوّر احدى مشاهد الكليب، وعلقت عليه: فرحتولي قلبي يا اهل الشمال”. وجاء هذا التعليق بعد ان تجمهر عدد مهول من المواطنين في مكان التصوير للترحيب بنجوى كرم وابداء اعجابهم ومحبتهم الكبيرة لها.

وفي السياق ذاته، يحوم حول تفاصيل هذا العمل الذي يخرجه وفي اول تعاون بينهما المخرج كرم كرم، نوعا من الضبابية في التفاصيل والغموض، ليزيد من حماس الجمهور الذي ينتظر بفارغ الصبر الافراج عن العمل. 

ومن المتوقّع ان يشكل العمل ضجة كبيرة على الساحة الفنية، لا سيّما ان الاغنية التي ستقدمها كرم كما بات معلوما تصل مدّتها الى 7 دقائق تختلف فيها الايقاعات، وتتنوع فيها التوزيعات الموسيقية.

على مقلب آخر تحيي شمس الغنية حفلا كبيرا في البحر الميت الاردن يوم 23 تشرين الثاني، وتختتم مهرجان FeminEast2018 الدولي في العاصمة السويدية ستوكهولم يوم 15 كانون الاول.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B20279BA-2692-4078-98A8-2B2B52DBC71C

ناصيف زيتون اطلق كرمال الله وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور ونجاح منذ اللحظة الاولى

بعد نجاح ألبومه الثاني “طول اليوم”، وبعد طول إنتظار وشغف الجمهور، وبهذا التفاعل القوي على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>