الرئيسية / أخبار منوعة / هاني شاكر احيا حفلاً فنياً ضخماً بمناسبة انتصارات اكتوبر

هاني شاكر احيا حفلاً فنياً ضخماً بمناسبة انتصارات اكتوبر

1F870526-9375-4A2F-B1A6-04142752005Cأحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر مساء أمس الخميس حفلا غنائيا ضخما داخل نادي سبورتنج الرياضي بمحافظة الإسكندرية بمناسبة الذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة .

حضر الحفل عدد كبير من نجوم ومشاهير المجتمع السكندري حيث حمل لافتة “كامل العدد” حيث تواجد د.أحمد وردة رئيس نادي سبورتنج ،ومصطفي الرفاعي، وتواجد الفنان الكبير هاني شاكر بصحبة مدير أعماله تامر عبد المنعم الذي أشرف على التنظيم الذي تميز بالتجهيزات الضخمة من حيث الاضاءة لايهاب وأجهزة صوت أحمد منسي.

وحرص هاني شاكر على إجراء بروفة مع فرقته الموسيقية في اليوم السابق للحفل للخروج بأفضل شكل يتماشي مع أهمية الحدث الغنائي لذكري نصر أكتوبر المجيد.

قدم الفنان الكبير عدد كبير من اغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني “ياريتني، وكل ليلة، وأنتي لسه بتسألى، ولو بتحب حقيقى صحيح، وعلي الضحكاية، وسألتك”، بالإضافة عدد من الأغنيات الوطنية، منها “أحلف بسماها”، و”يا مصر متخافيش”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0510ACF0-944F-44C6-9EA5-AB004012AD62

تامر حسني يتجه الى لندن من اجل حالته الصحية

اتجه النجم تامر حسنى إلى لندن، من أجل متابعة حالته الصحية، وذلك بعد نصيحة الأطباء …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>