الرئيسية / أخبار عربية / الجمهور اختار متابعة لهون وبس من خلال استفتاء صوت الغد التي اجرته دانيال قزح

الجمهور اختار متابعة لهون وبس من خلال استفتاء صوت الغد التي اجرته دانيال قزح

181BD599-1174-4E6A-9E69-95A88C98ABA8أقامت الاعلامية دانيال قزح في برنامجها الصباحي “its showtime” عبر اذاعة صوت الغد صباحا، احصاء مباشرا عبر موقع فايسبوك “live facebook poll”،احصت من خلاله توجه مستمعي البرنامج من حيث اي برنامج سيتابعون مساء اليوم الخميس بين برنامجي “صار الوقت” للاعلامي مارسيل غانم والذي يطل للمرة الاولى عبر قناة “ام تي في”، و”لهون وبس” للاعلامي هشام حداد عبر شاشة “ال بي سي”.

وأجرت قزح الاحصاء لاستيضاح توجهات المستمعين في ظل لعبة ال”رايتنغ” المستعرة بين المحطتين المذكورتين، علما أن المحطات التلفزيونية دائما ما تبرر توجهاتها، بحسب ما ذكرت قزح، استنادا الى قاعدة”الجمهور عايز كدا”.
من هذا المنطلق قررت دانيال سؤال المستمعين: “ماذا ستتابعون؟ هل برنامجا سياسيا يحمل اليكم اخر المستجدات والكواليس السياسية او برنامجا يتناول في اطار ضاحك السياسة والمجتمع؟ هل ستتابعون سياسة محضة ام ترفيه؟”
النتيجة في آخر الحلقة التي شهدت تفاعلا كبيرا لا فقط على فايسبوك بل عبر الاتصالات و الرسائل الهاتفية ايضا، اتت على الشكل التالي: ٧٧.٣ بالمئة من المستمعين صوتوا لصالح “لهون وبس” مقابل ٢٢.٧ بالمئة لصالح “صار الوقت”.
تجدر الاشارة الى ان اكثرية التعليقات شددت على كون الخيارات تنطلق من حالة من اليأس من السياسة في لبنان وعدم الثقة بالبرامج السياسية والسياسيين بشكل عام، والى كون المواطن اللبناني بحاجة الى الضحك والترفيه في ظل ما يعيشه من ضغوطات يومية.
وختمت قزح حلقتها بالقول ان المادة الجيدة هي التي تجذب المشاهد لذا احرصوا على تقديم الرقيّ والمشاهد ” هو الربحان”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …