الرئيسية / أخبار عربية / ماذا كشفت نوال الزغبي لمروان خوري؟

ماذا كشفت نوال الزغبي لمروان خوري؟

3EDD387B-4016-407A-A745-35D46E06D030إفتتح الفنان اللبناني الشامل مروان خوري أولى حلقات الموسم الثاني من برنامجه “طرب مع مروان” عبر إستضافة النجمة الذهبية نوال الزغبي عبر شاشة تلفزيون العربي، وكعادة البرنامج طغت أجواء الغناء الطربي إلى جانب الحوار الفني.

إستهلّت الحلقة بتقديم الزغبي أغنية “قالوا” ليبدأ بعدها الحوار المُتلفَز على طريقة “الدردشة” بين مروان وضيفته حيث سألها عن سر إستمراريتها، فعقّبت النجمة الذهبية بأنها واجهت العديد من المشاكل والصعوبات التي تخطّتها من أجل تحقيق طموحها في الفن وهذا ما جعلها تستمر طيلة تلك السنوات في الفن دون إستسلام وقالت:”واجهتُ كل الصعوبات وكنت مصرّة إنّو ضل نوال الزغبي”. كما إعتبرت نوال أنّ مواقع التواصل الإجتماعي باتت تساعد الفنان على تحقيق هذه الإستمرارية حيث لم يعُد كالسابق مُقلّاً في الظهور على البرنامج إنّما بات يتواصل مع الناس أكثر عبر هذه المواقع.

في سياق حديثها، كشفت نوال عن مدى تأثّرها منذ صغرها بالمطربة الراحلة وردة الجزائرية، فنوّهت الزغبي بأنّها كانت تستصعب فهم معاني أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم على عكس أغنيات وردة فأحبّت اللون الطربي بسبب أغنياتها وأوضحت أنها بعدما كبرت أدركت معاني أغنيات كوكب الشرق حيث وصفتها بالهرم والمدرسة الفنية التي لن تتكرّر.

بالحديث عن عمالقة الطرب، صرّحت الزغبي بأنها تسمع كل نجوم الزمن الجميل مؤكّدة على مدى حبّها للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الذي تعتبره نقطة ضعفها.

فيما خص إختيارها لأغنياتها أشارت النجمة الذهبية إلى أنّها تُدرك تماماً ما تريده في أعمالها الغنائية لكن الأمر متوقّفاً عند فريق العمل وصنّاع الأغنيات الذين يُقدّمون لها هذه الأعمال. أيضاً إعتبرت الضيفة أنّ هناك موضة جديدة تُبتَكر كل حين وآخر في الفن من الصعب التأقلم معها بشكل سريع.

كما كشفت نوال أنّها تعمل على ألبوم جديد يتضمّن مجموعة من الأغنيات منوّعة ما بين مصري ولبناني وعراقي، إضافة إلى أغنية من مروان خوري.

إلى جانب الحوار، تخلّلت هذه الحلقة من برنامج “طرب مع مروان” عدّة أغنيات بصوت النجمة الذهبية نوال الزغبي منها: “مالي”، “حيّرت قلبي معاك”، و”الدلعونا” على طريقة الديو مع الفنان مروان خوري الذي ألّف لها هذه الأغنية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B624921C-50BE-4224-97E5-1334BBA7418B

ماجدة الرومي وحفل ضخم في مصر

عادل سميا – اوائل نيوز  تستعد النجمة اللبناتية ماجدة الرومي، لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، …