الرئيسية / أخبار عربية / منى واصف ضيفة وفاء الكيلاني يوم الاثنين في تخاريف

منى واصف ضيفة وفاء الكيلاني يوم الاثنين في تخاريف

B594F7B9-9630-4E40-AD12-5E32A806EC9Eتحل النجمة السورية الكبيرة منى واصف يوم الاثنين القادم ضيفة على برنامج “تخاريف” الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC ، حيث تدلي بالعديد من التصريحات الجريئة التي لم يسبق وأن صرحت بها فيما سبق.

وتعتبر منى واصف من أبرز وأشهر الفنانات في سوريا والوطن العربي، حيث شاركت بما يقارب 200 عمل في السينما والتلفزيون لسنوات طويلة، وتعددت أعمالها في غالبية دول الوطن العربي.

وتعد هذه الحلقة الرابعة في عمر البرنامج بعد ثلاث حلقات حققت الكيلاني من خلالها أعلى نسبة مشاهدة بعد أن استضافت المطرب وائل كفوري وبعده الفنان اياد نصار ثم الطفلين محمود ويوسف .

وكانت الاعلامية وفاء الكيلاني قد استعانت بالمنتجة سالي والي لتنفيذ برنامج “تخاريف” كمنتجة منفذة للعمل من خلال شركتهاS Production ، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته سالي في مجال الانتاج البرامجي من خلال العديد من البرامج منها “قعدة رجالة” والحريم اسرار، وده كلام، والخزنة.

يذكر ان البرنامج من اخراج حسين المنباوي ويعرض يوم الاثنين من كل اسبوع على قناة mbc ومن المقرر ان تكون هناك مفاجآت عديدة في الحلقات القادمة من خلال أسماء الضيوف ونوعية الاسئلة .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

CCDE63D2-6539-497B-826F-05AB8057A874

نوال الزغبي تطلق البومها الجديد في يناير

تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي، لتصوير بوسترات ألبومها الجديد، والذي لم تستقر على اسمه النهائي، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>