الرئيسية / أخبار عربية / مروان خوري يكشف عن موصفات فتاة احلامه

مروان خوري يكشف عن موصفات فتاة احلامه

390A97B3-FF10-4E32-B6DB-DFDD4E31B2B6أطلّ الفنان اللبناني الشامل مروان خوري في الحلقة الثانية من برنامج “فيه أمل” الذي تُقدّمه الفنانة السورية أمل عرفة عبر شاشة لنا الفضائية، تحدّث خوري خلال اللقاء عن العديد من المواضيع الشخصية، الفنية والإجتماعية.

في بداية الحلقة إستذكر الضيف مرحلة الطفولة من عمره التي إكتشف خلالها موهبته الفنية حيث بدأ بتأليف الأغنيات منذ سن الحادية عشر عاماً، وروى موقفاً حصل معه حينما راح يعزف على “لعبة البيانو الصغير” فإكتشف ذويه مهاراته في العزف ثمّ الغناء، وصرّح بأنّه كان شقياً وعصبياً خلال طفولته لكنّه تلقّى تنشئة إجتماعية صارمة في المنزل والمدرسة.

من جانب آخر، سُئِل خوري عن لقب “الفنّان الشامل” فإعتبر أنّ النجوم في العالم العربي يهتمون بالألقاب إنّما هو بدوره فيجد أنّ هذا اللقب جاء بمثابة مبرّر لوضعه الفني لأنّه لا يفصل موهبة الغناء عن العزف والتلحين بل الفنان يمكن أن يمتلك عدّة مواهب بحسب تعبيره. كما نوّه بأنّه يهوى الرسم إلى جانب باقي مهاراته الفنية.

أما بالنسبة للتمثيل فإعترف خوري بأنّه وجد صعوبة كبيرة في تقديمه دوراً تمثيلياً ضمن إحدى خماسيات مسلسل “مدرسة الحب” مشيراً إلى أنّه موهوباً في الغناء والتلحين أكثر من التمثيل لكن إن عُرِض عليه دوراً درامياً يشبهه فمن الممكن أن يوافق عليه. كما يستعد الفنان مروان خوري لعرض حلقات الموسم الثاني من برنامج “طرب مع مروان” الذي يقدّمه بنفسه حيث سيتم تكريم بعض عمالقة الغناء خلال هذا الموسم.

فيما خصّ تأليفه لتترات المسلسلات، كشف مروان عن أنّه كان ينتظر هذا النوع من الأعمال الموسيقية لأنّها سنحت له الفرصة في تقديم أعمال مختلفة وغير مقيّدة بمعايير السوق ونوّه بأنّ التتر الغنائي الخاص بمسلسل لعبة الموت “العد العكسي” يعكس ما في داخله.

بالنسبة لتولّيه منصب نقيب الموسيقيّين السابق في لبنان، علّق خوري على ذلك بالقول:”لقد أتممت مهمّتي منذ سنة على أكمل وجه إنّما هي مهمة صعبة وتحتاج لإدارة وآلية ووضعتني في مواقف أنا بغنى عنها كفنّان”.

في فقرة الأسئلة السريعة طرحت أمل سؤالاً على ضيفها حول ما إذا كان يعيش قصة حب فأجاب بعبارة “تقريباً”، وأشار إلى أنّه غير مهيّئاً للزواج راهناً لكنه كشف عن مواصفات فتاة أحلامه التي يرغب أن تكون “جميلة، حنونة، وترعاه”، وعمّا يتمنّاه ويطلبه من الله قال خوري:”آخرة منيحة”، لتختتم عرفة حلقتها موجّهة الكلمة التالية لضيفها:” لبنان له الحق أن يفتخر بمروان خوري”.

مع الإشارة إلى أنّ الحلقة لم تخلُ من تقديم الأغنيات بصوت الضيف برفقة عزفه على البيانو.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …