الرئيسية / أخبار خاصة / خاص – هذا ما كشفته سهى قيقانو عن دورها في فيلم مهراجا وماذا قالت عن داليدا خليل، زياد برجي وفادي حداد؟

خاص – هذا ما كشفته سهى قيقانو عن دورها في فيلم مهراجا وماذا قالت عن داليدا خليل، زياد برجي وفادي حداد؟

2B396DE9-3C4A-4797-B349-4F350D0AF546عادل سميا – اوائل نيوز 

بعدما انتشر خبر مشاركة الممثلة اللبنانية سهى قيقانو ضمن فيلم مهراجا الذي هو من بطولة كل من النجمان زياد برجي وداليدا خليل واخراج فادي حداد وانتاج شركة فالكون فيلمز وفي اتصال خاص لموقع اوائل نيوز مع سهى كشفت ان دورها في الفيلم دور مميز واضافت لم اتردد لحظة في قبول الدور بخاصة ان شركة فالكون فيلمز شركة محترفة ومحترمة كما ان الكاتب قد بادر لإعطاء الدور الذي سأجسده مساحة اضافية في الفيلم.

اما حول النجم زياد برجي فقد قالت زياد نجم حقيقي نجاحه دوماً نجاحاً باهراً، والممثلة اللبنانية النجمة داليدا خليل سبق واجتمعنا سوياً في احدى الاعمال التمثيلية وهي ممثلة حقيقية تملك موهبة كبيرة والثنائي الذي شكلته مع زياد برجي اشتاق الجمهور له كثيراً.

اما عن مخرج الفيلم المخرج اللبناني فادي حداد فقد قالت شهادتي بفادي “مجروحة” فالصورة التي يقدمها من خلال عدسته صورة مميزة واخراجه اخراج يضاهي اهم الاخراجات العالمية…

عن cmslgn

شاهد أيضاً

71910A4E-5597-4956-B8B0-784BEE983BF3

بالصور – بعلبك انتفضت على الحياة معلنة انتصار ارادة لبنان واللبنانيين…

عادل سميا – اوائل نيوز امس شعت الحياة من بعلبك، معلنك انتصار الحياة على الموت، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>