الرئيسية / أخبار عربية / عاصي الحلاني في اقسى تعليق حول ما وصلت اليه الاوضاع في لبنان

عاصي الحلاني في اقسى تعليق حول ما وصلت اليه الاوضاع في لبنان

B8E70026-E4B1-49C0-8E2E-081D11F94984بادر فارس الغناء العربي عاصي الحلاني للخروج عن صمته ورفع الصوت والتعليق على الاوضاع التي رصلت اليها البلد بحيث قال:

بين التعطيل والتطنيش والتأليف والتلفيف العالم رح تموت بدا رغيفففف من فرن ابو عفيف .. والمشكلة ما عاد في لا كبير ولا صغير وكيف بدو هالبلد  يقوم من البير والعتم الطويل.. لأن الكهربة يوم معنا ويومين علينا والمحارق رح تحروق ايدينا او منحروق زبالة بالشارع..

واضاف الحلاني قائلاً:

ضعتوا  وضيعتونا كنا  ناطرين الحكومة الحكومة راحة ولحكومة رجعت ولهق ما في حكومة تهتملي بهمومي الهيئة صارت مرحومة.. وكيف بدو هالبلد يمشي اذا كل شعب هالبد مضروب ومكرسح متل هالبلد مش عم يقدر يوقف ويمشي ..  لازم تسرعوا اذا صار في عنا حكومة وجبنا فيول واجت الكهربة بدكن مين يقدر  يزقف يوقف ويزقفلكم ما الكل مكرسح .. حيرتونا وجننتونا والعنتو الجابونا يوم مصالحين ويوم زعلانين انتو مين ومن وين جاين وكيف مركبين حتى وعتونا ونطرطونا وعالوعد يا كمون عيشتونا  كل هالسنين.. 

‏ولك الله يساعدنا عليكم والله ياخد بايديكم ما انتو اصحاب البلد ولألكم عم ربي الولد حتى يعمل حارس

وختم الحلاني قائلاً: 

ويالعٌن ابو المدارس ويمكن بشي رصاصة بيموت اذا بيدوبل عن وزير وكان سهيان وداعس.. لازم تنحل القصة ونحنا هلق بنصة لازم يمروق نص التاني حتى يصير عنا بلد..  انا قلت النص التاني حتى يتأكدوا بعد مره ما حدا بيلغي  التاني لأن الواحد صعب يصر تين 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F363DB47-DE72-4589-8934-B8000D82E64C

بعد مناشدتها القضاء اللبناني .. هاشتاق حق إليسا يتصدر

عادل سميا – اوائل نيوز  في تغريدة هزت متابعيها، أطلقت اليسا اللبنانية إليسا مناشدة حارة …