الرئيسية / أخبار عربية / السيدة ماجدة الرومي ومهرجانات الارز الدولية يحلقان على متن رحلات الـMEA

السيدة ماجدة الرومي ومهرجانات الارز الدولية يحلقان على متن رحلات الـMEA

0D410D19-08D6-4DBB-8D28-D74102D3C6ACصدر عن المكتب الإعلامي للنائب ستريدا جعجع البيان الآتي:

“بعد النجاح الكبير الذي حققته “مهرجانات الارز الدولية” للعام 2018، مما أكد مرة جديدة حضورها بشكل قوي من ضمن أبرز المهرجانات على المستوى المحلي والإقليمي، خصوصا لما قدمته عبر تكريمها لبنان وتثبيت حضوره على خريطة العالم الحضاري والفني والثقافي والتاريخي.

وامام هذا النجاح، ابلغ رئيس مجلس إدارة شركة “طيران الشرق الاوسط” محمد الحوت رئيسة لجنة “مهرجانات الارز الدولية” النائب ستريدا جعجع انه سيبدأ بعرض المشهدية الغنائية التي أنتجتها لجنة “مهرجانات الأرز الدولية” كتكريم للبنان ببعده العالمي خلال رحلات الشركة ابتداء من 18 ايلول 2018. كما أبلغ الحوت النائب جعجع أن كل الطائرات التي ستهبط على أرض مطار رفيق الحريري الدولي ستعرض ثلاث دقائق من مشهدية “هالأرز مين طالو” التي ادتها السيدة ماجدة الرومي خلال حفلها الاخير في الارز

من جهة أخرى، بدأت النائب جعجع بالتحضيرات للمهرجان المقبل عبر عقدها أولى الاجتماعات لفريق عمل لجنة “مهرجانات الارز الدولية” الذي ضم: الشاعر الكبير نزار فرنسيس، نتالي رحال وشادي فياض من شركة ICE، اعضاء اللجنة: نائب الرئيسة والمشرفة العامة رولا عريضه، الأب خليل رحمه، امينة الصندوق د. ليلى جعجع، مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعده رومانوس الشعار.
وقد أثنت النائب جعجع خلال الاجتماع على التعاون الكبير والمحبة التي ظهرت بين كل مَن ساهم في إنجاح “مهرجانات الارز الدولية” للعام 2018 بالإضافة إلى الهيئات التي تعاونت مع اللجنة خلال الموسم المنصرم، والجهود التي بذلت من الجميع، بحيث أثمرت نجاحا باهرا للمهرجان.

كما جرى خلال الاجتماع جوجلة بعض الافكار الجديدة لبرنامج “مهرجانات الارز الدولية” للعام القادم 2019.

وأكدت النائب جعجع أن ما حققناه من نجاحات لغاية الآن يحتم علينا أن نكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، وأن نرتقي بـ”مهرجانات الارز” الى نجاحات وانجازات بات ينتظرها منا ليس فقط اللبنانيون وإنما الإخوة العرب أيضا، لذا نعدهم بأن المهرجانات ستستمر بريادية لافتة وبشكل باهر”.

وختمت: “علينا كما جرت العادة في كل عام أن نقدم رسالة معينة خلال الموسم المقبل لذا أقترح أن تكون صورة المهرجان المقبل تشبه بروحيته ومضمونه جميع اللبنانيين، وعلى هذا الاساس علينا البدء بالتحضيرات”.
 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

7906D77B-CBA9-4686-A948-F371CF6EEBB0

تعيين ميرفا القاضي سفيرةً للكتيبة الفرنسية في اليونيفل

تم تعيين الفنانة والممثلة ميرفا القاضي، سفيرةً للكتيبة الفرنسية العاملة في قوة حفظ السلام الموقتة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>