الرئيسية / أخبار منوعة / مليونير العرب مشروع فريد من نوعه في العالم العربي يجمع ما بين الربح وفعل الخير عبر ال mtv

مليونير العرب مشروع فريد من نوعه في العالم العربي يجمع ما بين الربح وفعل الخير عبر ال mtv

0EE352B7-ED86-4406-B0EC-B023387F871Eينطلق مشروع مليونير العرب الليلة عبر شاشة الـMTV تزامناً مع فتح باب المشاركة عبر الموقع الإلكتروني.

مليونير العرب مشروع فريد من نوعه في العالم العربي يجمع ما بين الربح وفعل الخير.

طريقة المشاركة سهلة وبسيطة وجداً: إختر الإشتراك بسحب مليونير العرب، اختر المشروع الخيري، حدد عدد مشاركاتك، قيمة كل مشاركة يورو واحد، وادخل السحب الأسبوعي على جائزة تبدأ أقله بمليون يورو، وترقّب السحب كل أربعاء بتمام الساعة السابعة إلا ربع عبر الـMTV في بثّ مباشر من مالطا حيث سيتم السحب العشوائي للأرقام الست الرابحة التي تحدد الفائز.

ويتولى الإعلامي جورج قرداحي مهمة الإشراف على عمل الخير، حييث تستفيد الجمعيات الخيرية المتعاونة مع مليونير العرب بشكل مباشر، وتحصل على 20% من قيمة الجائزة الكبرى.

تطلّ إليان محفوظ الليلة مقدّمة للبرنامج، لتعلن عن السحب الأول الذي سيجري في 19 أيلول المقبل، وتستضيف الإعلامي جورج قرداحي للكلام عن الشق الخيري والأساسي في مليونير العرب.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3850B540-7B91-4558-9FF6-B7962C70172A

شيما هلالي: تغيرت شخصياً ومهنياً

ضمن سباق التحدي الذي تشهده مواقع التواصل الإجتماعي “ChallengeAccepted”، قبلت النجمة التونسية شيما هلالي التحدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورتين لها، واحدة قديمة تعود للعام 2009، وآخرى حديثة تتعود للعام الجديد 2019. كشفت شيما في تعليقها على الصورتين، بأنها تغيرت على الصعيدين الشخصي والمهني، وقالت في تعليقها: “بين الصورتين عشر سنوات.تغير العالم وتغيرنا مع هذه التغيرات.شخصياً: أصبحت أكثر نضجاً حيث علمتني الحياة بما فيه الكفاية خلال عشر سنوات.مهنياً: أدركت جيداً ماذا أُقدم، وكيف أعمل على تقديم الأفضل”.  

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>