الرئيسية / أخبار منوعة / أنغام تجتاز المليون الأول بأغنية متلخبطة

أنغام تجتاز المليون الأول بأغنية متلخبطة

F4933964-35B6-413F-AD68-99ED15CC25B5تجاوزت أغنية “متلخبطة” للفنانة أنغام، حاجز المليون الأول من نسب استماعها، إذ حققت مليونا و200 ألف نسبة استماع بعد 3 أسابيع من طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى إحدى أغاني ألبوم أنغام الجديد.

واستقرت أنغام على طرح ألبومها الغنائي الجديد في الموسم الصيفي، حسبما صرحت قبل أشهر بعد فترة طويلة من انتظار جمهورها للألبوم الذي تتعاون فيه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتتعاون أنغام في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، الجدد والقدامى، منها أغنية للشاعر الغنائي أسامة مصطفى، وألحان مصطفى العسال.

كانت أنغام طرحت أحدث ألبوم لها في أواخر عام 2015، وهو “أحلام بريئة”، وحققت أغانيه صدى كبيرا، لاسيما أغنية “أكتبلك تعهد”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3850B540-7B91-4558-9FF6-B7962C70172A

شيما هلالي: تغيرت شخصياً ومهنياً

ضمن سباق التحدي الذي تشهده مواقع التواصل الإجتماعي “ChallengeAccepted”، قبلت النجمة التونسية شيما هلالي التحدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورتين لها، واحدة قديمة تعود للعام 2009، وآخرى حديثة تتعود للعام الجديد 2019. كشفت شيما في تعليقها على الصورتين، بأنها تغيرت على الصعيدين الشخصي والمهني، وقالت في تعليقها: “بين الصورتين عشر سنوات.تغير العالم وتغيرنا مع هذه التغيرات.شخصياً: أصبحت أكثر نضجاً حيث علمتني الحياة بما فيه الكفاية خلال عشر سنوات.مهنياً: أدركت جيداً ماذا أُقدم، وكيف أعمل على تقديم الأفضل”.  

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>