الرئيسية / أخبار عربية / هيفاء وهبي تتربع علي عرش “يوتيوب” وتستحوذ على أعلى نسبة مشاهدة ب”حوا”

هيفاء وهبي تتربع علي عرش “يوتيوب” وتستحوذ على أعلى نسبة مشاهدة ب”حوا”

B9804EDC-99C6-403D-8543-5160BA8CBB89تربعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، على عرش “يوتيوب” وذلك عقب تسجيلها نسب مشاهدة عالية تجاوزت ال15 مليون مشاهدة من خلال أعمالها الغنائية الأخيرة.

وطرحت وهبي، حتي الأن 8 أغاني من ألبومها الجديد “حوا”، حيث إتبعت أسلوبا جديدا في طرح ألبومها وهو إطلاق أغاني الألبوم “كسينجل” علي فترات متقاربة بين الأغنية والأخري.

وحققت الأغاني الثامنه التي طرحتهم نجاحا كبيرا عبر السوشيال ميديا ويوتيوب، فأغنية “واحشني” تجاوزت 3 مليون مشاهدة، وأغنية “هفضل” حققت 2 مليون مشاهدة، واغنية “في يوم من الايام” تجاوزت ال3 ملايين اما أغنيتي “مزيكا هادية” و”صباحو ورد” حققا مليون مشاهدة.

وعن أغنية “اجمدي” التي بمثابة رسالة قوية الي المراة تجاوزت المليوني مشاهدة وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” واغنيتها الثامنه التي طرحتها مساء امس بعنوان “قالو سابني” تخطت المليون والأغنية التي قدمتها باللهجة اللبنانية “جني الصبي” تجاوزت المليوني ونصف مليون.

استطاعت وهبي، أن ترضي جمهورها المصري والعربي، بذكائها حيث فضلت التنوع بين اللهجة المصرية واللبنانية في الأغاني التي قامت بطرحهما من الألبوم، لجذب أكبر شريحة ممكنة من المستمعين والمشاهدين العرب.

جدير بالذكر ان هيفاء وهبي تستعد لطرح أغنيه التاسعة خلال ايام القليله المقبلة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5250C0B9-7C99-479E-ABCC-E75B58015A9E

هذا ما كشفه جورج يونس عبر اذاعة لبنان

عادل سميا – اوئل نيوز  حلّ الاعلامي اللبناني جورج يونس ضيفاً عبر اذاعة لبنان مع …