الرئيسية / أخبار منوعة / شربل خليل لشادي ريشا: خلافي مع ممثل واحد فقط وهذا سبب مغادرة سعد القادري من برنامجي!

شربل خليل لشادي ريشا: خلافي مع ممثل واحد فقط وهذا سبب مغادرة سعد القادري من برنامجي!

1DB192D5-AED9-4D48-BCCD-DEACBCA3E170حلّ المخرج شربل خليل ضيفًا على برنامج “سهرة عمر” الذي يُقدمه شادي ريشا عبر تلفزيون لبنان. 
في بداية الحلقة، كشف شربل أنّه لا يتراجع عن انتقاد أي شخصية في حال راسله الشخص المعني وهدّده، وقال: “في الحلقة التي تلي التهديد، أزيد من نسبة انتقادي له وأرفض أن أتراجع عن قناعاتي”.
وحول حرية التعبير في لبنان، قال شربل خليل: “يوجد حرية تعبير في لبنان جيدة جدًا وممتازة بالنسبة للدولة الأوروبية حتى”.
وحول الأغنية المتعلقة باللاجئين السوريين في لبنان التي قدّمها في برنامجه وأثارت موجة من الإنتقادات، أشار خليل إلى أنّه غير نادم على هذا الموضوع، بل مقتنع بما قام به وقال: “كلّ الشعب اللبناني مقتنع بهذه الأغنية باستثناء من يكذب على نفسه”.
وعن سبب مغادرة الممثل سعد القادري من برنامج “قدح وذم” بسبب الأغنية الخاصة باللاجئين، أجاب شربل: “سعد يعمل في منظمات تعنى باللاجئين وهو يسترزق منها وربما تسببت له باحراج ما”.
وأكد شربل أنّ نصف نجوم الكوميديا في لبنان بدأوا من برامجه، كما شدّد على عدم وجود خلاف مع أي ممثل عمل معه طيلة مسيرته باستثناء شخص واحد رفص ذكر اسمه.
نفيد بالذكر أنّ برنامج سهرة عمر يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.
لمشاهدة حلقة شربل خليل:

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FA2E7D5B-40B8-4C56-B0FE-3727DB062077

سميرة سعيد ملكة التغيير والجرأة في “قط وفار”

عادل سميا – اوائل نيوز  لم يعد التجدد والتغيير أمرين غريبين عنها، فهي التي عرفت …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>