الرئيسية / أخبار خاصة / نادر الاتات:”لهذا السبب لم اصور مثل الشاطر مع سعيد الماروق،وهذا سر علاقتي بعاصي الحلاني”.

نادر الاتات:”لهذا السبب لم اصور مثل الشاطر مع سعيد الماروق،وهذا سر علاقتي بعاصي الحلاني”.

DeSJyYCXcAARJ1D-620x330

 اندريه داغر

حفر الفنان نادر الاتات اسمه في عالم النجومية والفن باحرف من ذهب،وذلك لاسباب عديدة ابرزها صوته المتفرد،واصراره على تقديم الاعمال الجميلة والقيمة والتي تعيش بذاكرة المستمع والمشاهد على حدٍ سواء،ولتميزه في تقديم اغنيات تحمل مستوى عالي الجودة من حيث الكلمة واللحن والاداء،وصولا الى وسامته الملفتة التي كانت واحدة من مفاتيح النجاح في مشوار مستمر بصورة تصاعدية صوب الهدف الذي رسمه لنفسه بوضوح.

نادر الاتات انتم تزرعون الفرح وترافقون الناس في الاعياد والمناسبات،كفنانين كيف تمضون الاعياد؟

نحن كفنانين نمضي الاعياد في تقديم الفرح للناس كما حصل مؤخرا في عيد الاضحى المبارك وغيره من الاعياد اعاده الله على الجميع بالخير والصحة.

 أغنية-نادر-الأتاتمن يتابعك هذا الصيف يلاحظ تواجد اسمك في اكبر عدد من المهرجانات ،هل هذا دليل واضح على انك تسلك الطريقالصحيح في مسيرتك الفنية؟

الحمداله واشكر الله على نعمة النجاح، اهم شيء ان يصبح الفنان في بلده  اسم مطلوب للمهرجانات،وانا خلال هذا الموسم تواجدت في العديد من المهرجانات والحفلات ، نحن من خلال هذه المهرجانات نظهر صورة لبنان الجميلة ،ونلاحظ ايضا من خلال الجمهور المتواجد بان الشعب اللبناني متعطش للفرح والعيش بامن وسلم وسلام.

من خلال ما قدمته وتقدمه،والطلب على اسمك ، هل ترى انك تقدمت خطوة اضافية صوب النجومية الكبيرة،صوب الصفوف الامامية؟

انا لا اعيش هاجس النجومية انما اقوم بواجبي كما يجب واتكل على الله، ومن يعمل يتقدم حتماً ،المس محبة الناس اينما تواجدت والامور تسير بصورة تصاعدية من خلال الاعمال والافكار الجديدة التي نقدمها والتي تكون عند حسن ظن الجمهور.

39957096_10155518010866574_6668113151411617792_nاخر اعمالك كانت اغنية “مثل الشاطر”،وكان من المفترض ان تصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق،لماذا تراجعت عن هذا القرار؟

سعيد وانا قررنا ان نقوم بتصوير اغنية ثانية بعد ان لاحظنا ان اغنية “مثل الشاطر” اخذت نصيبها من النجاح دون الحاجة الى كليب ،اضف الى ذلك اننا تاخرنا في تصويرها فغيرنا المخطط.

انت في صدد تحضير البوم غنائي متكامل؟

البومي الجديد اصبح جاهز بكامل اغنياته،وهو يتضمن الوان عديدة ولهجات منوعة مثل اللبناني العراقي والفلكلوري واللهجة البيضاء ، وهناك اغنيات تشبه “قلبي عاليمين” و”مثل الشاطر”،وساقوم ايضا بتصوير بعض اغنيات الالبوم قبل طرحه في الاسواق،مع المخرج سعيد الماروق طبعا.

هل اخترت اسم الالبوم؟

للحقيقة لم اختر الاسم لغاية الان وهناك اكثر من احتمال ،وهناك اغنيات كلاسيكية واغنيات مهضومة واغنيات ثقيلة، نحن نبحث عن الانسب.

عاصي حلاني متواجد في الالبوم؟

عاصي الحلاني “عطول موجد معي”.

ما سر العلاقة التي تجمعكما؟

عاصي وانا اصبحنا كعائلة واحدة،اشعر بانه شقيقي الاكبر ،هو انسان رائع وفنان نجمه لامع.

nader_616844_largeنادر بعصر السوشل ميديا هل لا يزال الفيديو كليب باخذ حقه من النجاح والانتشار،ام انه اصبح موضة قديمة؟

الفكرة لم تصبح قديمة بما للكلمة من معنى انما لم تعد كما في السابق،من المفترض على الفنان ان يستمر في تقديم الكليبات الغنائية ،ولكن معك حق من ناحية ان الناس في عصر السوشل ميديا لم تعد تحصر نفسها في حضور التلفزيون فهي ومن خلال الهواتف الذكية تتابع الحركة الفنية والاجتماعية والسياسية من خلال الانترنت، ولكن لا يزال العمل الجميل ياخذ حقه ويفرض وجوده،لهذا السبب على المخرج والفنان البحث دائما عن فكرة اوريجينال لجذب المشاهد.

على سيرة “قلبي عاليمين”، الناس اعجبت بالاغنية والكليب،الهذا السبب فكرت بتقديم اغنيات تشبهها؟

في العادة الناس والصحافة تعلق دائما بكلمات ايجابية على اختيارتي لمواضيع الاغنيات التي اقدمها،فانا ابحث دائما عن الجديد في الكلمات مثل اغنيات “قلبي عاليمين” و”مثل الشاطر” و”بترقص عيوني”، على فكرة، الالبوم  يتضمن بالاضافة الى هذه المواضيع مواضيع نقيلة ودسمة، فانا دائما احب تقديم اكثر من نمط غنائي في البوماتي.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

85CB5E28-6BA2-4C43-9820-D8F508E8ECF7

خاص – فادي حرب يطلق اغنيته الجديدة “بتحدى” وسط التحدي

عادل سميا – اوائل نيوز  اطلق منذ فترة النجم اللبناني فادي حرب حملة ترويجية لاغنيته …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>