الرئيسية / أخبار منوعة / “كوما” لمكسيم خليل عبر قناة ال osn الشهر المقبل

“كوما” لمكسيم خليل عبر قناة ال osn الشهر المقبل

9FC46D91-9C8E-4507-BA6C-DB8A1396A988تعرض شبكة قنوات “osn بدءا من 8 سبتمبر المقبل، أولى حلقات المسلسل السوري الجديد “كوما”الذي هو من بطولة النحم السوري مكسيم خليل، والذي تنتجه شركة “إيبلا”-هلال ارناؤوط – منتج منفذ له المخرجة والممثلة نور ارناؤوط.والمسلسل ينتمي لنوعية الإنتاجات الضخمة.

وتم تصوير المسلسل في 3 بلدان عربية هي إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات وسوريا وبيروت، على مدار عامين. وكان إسمه السابق “آخر محل ورد” ولكن تم تغييره ليصبح “كوما”، من إخراج زهير قنوع وتأليف أحمد قصار.

وأخرج مشاهد أبو ظبي المخرج ماهر صليبي وتأليف مشاهد أبو ظبي جيهان الجندي.ويلعب بطولته كل من مكسيم خليل ، كاريس بشار ، صفاء سلطان ، نجاح سفكوني ، سامر اسماعيل ، ديما الجندي ، ديما بياعه ، مرام علي.

وتدور أحداث العمل في 35 حلقة في الفترة بين عامي 2015 و2016.ويرصد العمل حياة مجموعة من الشباب والعائلات السورية في ظل الحرب الدائرة في سوريا ، ويقدم بشكل أساسي ، الصعوبات المهنية والعاطفية التي تعانيها الشخصية ضمن مفاهيم الحب والحرب والوقوع في خطا الجريمة . ويقدم العمل موضوع مهم وحساس وهو إنتشار المخدرات في أوساط الشباب وتصنيعها من قبل عصابات تقوم بالترويج وتصنيع المواد المخدرة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …