الرئيسية / أخبار عربية / شو مخبى الليل من حب وغرام لتانيا قسيس

شو مخبى الليل من حب وغرام لتانيا قسيس

C8F060EF-DCCE-42D3-81DA-DA41FB768E8Cفاجأت الفنانة تانيا قسيس معجبيها بأغنية رومانسية جديدة بعنوان “شو مخبى الليل” من كلمات وألحان جاد مهنا و توزيع ميشال فاضل. وقد اختارت أن تؤدي فيها لوناً مختلفاً مزج بين البوب و الموسيقى اللاتينو.
 
وقد علمنا أنّ تانيا قسيس كانت قد توجّهت منذ بضعة اسابيع إلى باريس لتسجيل موسيقى الاغنية في Studio Grande Armee بمشاركة موسيقيين فرنسيين و جوني فنيانوس الذي أشرف على التسجيل. وضعت تانيا قسيس صوتها على الاغنية في Studio Michel Fadel في بيروت، كما اضاف عازف الايقاع العالمي Rony Barrak اللمسات الشرقية الأخيرة.
 
ويذكر أن هذه الاغنية هي خامس تعاون بين تانيا قسيس والملحن جاد مهنا بعد أغنيات “كل ما فتحتن عينيك”، “عودلي الماضي”، “سوى سوى” و “شو ما صار” التي حققت نجاحاً كبيراً في ألبومها الأول!
 
بإمكانكم الإستماع إلى أغنية تانيا قسيس الجديدة على تطبيق “أنغامي” بانتظار الفيديو كليب الذي سيبصر النور قريباً والذي سيكون من اخراج المبدع ايلي برباري: https://play.anghami.com/song/40455500
 
وعلم موقعنا عن تعاون بين تانيا قسيس و سينتيا سركيس بيروس في عملها الحالي بعدما حقّقتا سوياً نجاحات عديدة من أهمها حفلة تانيا قسيس على مسرح الأولمبيا الأسطوري في باريس.
 
يمكنكم متابعة جديد تانيا قسيس على www.taniakassis.com
 
 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …