الرئيسية / أخبار عربية / نانسي عجرم توضح حقيقة ما حصل في حفلها في السويد وتضع النقاط على الحروف

نانسي عجرم توضح حقيقة ما حصل في حفلها في السويد وتضع النقاط على الحروف

96F24958-8506-4827-BABE-0F8D7BCE464Aبعد الضجة الاعلامية التي حصلت والشائعات التي انتشرت عن منع النجمة اللبنانية نانسي عجرم رفع علم المثليين خلال احيائها حفلها في السويد بادرت نانسي للتضويح ولوضع النقاط على الحروف بحيث قالت:

 بعد الضجة التي أثيرت حول حفلي في السويد وما رافقه من اتهامات، يهمني توضيح نقطة أساسية جدا وهي أنني وإدارة أعمالي لا علاقة لنا على الإطلاق بموضوع أعلام المثليين وأن إزالة الأعلام تم بقرار من منظم الحفل وليس منا أبدا.
ويهمني أيضا أن أوضح لمرة واحدة وأخيرة أنني أحترم خيارات جميع الناس من دون أي تفرقة وتمييز، ولم أكن يوما في موقع الإدانة أو الأحكام المسبقة لأي كان، خصوصا أن الحياة الشخصية أمر يتعلق بالإنسان نفسه ولا علاقة لأحد به، وواجبنا أن نحترم ذلك
آسفة لأن يأخذ الموضوع هذا الحيز الكبير من الاهتمام لأنه أثر على بعض أصدقائي المقربين أيضا، وكل الهدف منه كان تصويري أنني في مواجهة مجموعة من الناس. أحب الجميع وأحترم الجميع وأكثر من ذلك لن أقول في هذا الموضوع وشكرا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B3AA9FA2-6B6C-4786-9C7F-6837E0FCAD7D

نجوى كرم تحقق نجاحاً كبيراً من خلال حفلها في سان دييغو وتستعد لمهرجان موازين

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيا كبيرا في سان دييغو، في أميركا، وسط حضور …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>