الرئيسية / أخبار خاصة / كارول سماحة تحقق حلمها في الاخراج ،فما الذي ستقدمه في استعراض “سفر”

كارول سماحة تحقق حلمها في الاخراج ،فما الذي ستقدمه في استعراض “سفر”

كارول سماحة

 اندريه داغر

من يتابع مسيرة النجمة اللبنانية كارول سماحة عن كثب،يدرك تماما نتائجها، فهي لم ترغب مرة واحدة في ان تكون فنانة عادية او نجمة غناء وحسب، انما من البداية رسمت هدفها الاكبر واضعة امام عينها احلاماً كثيرة حققت البعض منها ولا يزال لديها الكثير لتحققه.

HKME29ومن ابرز اهدافها حلم روادها منذ الطفولة وكانت تردده في جميع مقابلاتها واطلالاتها الاعلامية وهو الاخراج،وهذا ما ستحققه اخيراً في استعراض “سفر” التي ستفتتح فيه مهرجانات صيدا2018،

فهي ستكون البطلة والمخرجة في الوقت عينه،فما هو الجديد الذي ستقدمه في هذا العمل المنظر،وكيف ستقود خطواتها الراقصة بعين المخرجة،ومن سيتغلب على من في هذا العمل النجمة الاستعراضية التي ترقص وتغني بطريقة مباشرة على المسرح ام المخرجة الموهوبة؟ ام سيكون التعادل في الابداع هو سيد الموقف ؟ والرابح الاكبر هو الجمهور؟

وبهذه الخطوة تكون كارول قد اضافة على القابها لقب المخرجة بصورة رسمية،وهو اختصاصها الجامعي (اخراج وتمثيل) .

E742E1F2-0910-4347-A699-98742EB5E01Cكارول سماحة التي وقفت على اهم المسارح العربية والعالمية واعرقها،لم ترد يوما الا ان تكون نجمة استشنائية، وذلك من خلال تفردها بتقديم اعمال ومسرحيات واستعراضات متميزة،كيف لا وهي صاحبة المهارات المتعددة بين الغناء والرقص والتمثيل.

كارول سماحة وبعد صيف حافل بالمهرجانات والاطلالات التلفزيونية تحط رحالها في مدينة صيدا العريقة لتكون نجمة افتتاح مهرجانات صيدا 2018، حيث ستقدم ولليلة واحدة فقط (30 اب الجاري) استعراض”سفر” المليء بالرقص والحركة والالوان ،استعراض سيحكي قصة فتاة تبحث عن حبيبها المفقود.

استعراض “سفر” تاليف واخراج كارول سماحة،تصميم الرقصات شارل مكريس،الفرقة الموسيقية بقيادة محمود عيد.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

85CB5E28-6BA2-4C43-9820-D8F508E8ECF7

خاص – فادي حرب يطلق اغنيته الجديدة “بتحدى” وسط التحدي

عادل سميا – اوائل نيوز  اطلق منذ فترة النجم اللبناني فادي حرب حملة ترويجية لاغنيته …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>