الرئيسية / أخبار منوعة / الى كل اللي بحبوني لإليسا تحقق ١١ مليون

الى كل اللي بحبوني لإليسا تحقق ١١ مليون

C72B3EAB-0B31-4DBC-8A77-8D99C1F7A793حققت أغنية النجمة اللبنانية إليسا.. إلى كل اللي بيحبوني نجاحا كبيرا عبر يوتيوب، حيث وصلت عدد المشاهدات الخاصة بالكليب الجديد الى ما يقرب من 11 مليون مشاهدة.

إليسا.. إلى كل اللي بيحبوني هو اسم الألبوم الجديد الذى طرحته الفنانة اللبنانية والتى أعلنت من خلاله عن تفاصيل مرضها بسرطان الثدى.

إليسا.. إلى كل اللي بيحيوني من كلمات من كلمات شادى نور وألحان محمد يحيى وإخراج إنجى جمال.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3850B540-7B91-4558-9FF6-B7962C70172A

شيما هلالي: تغيرت شخصياً ومهنياً

ضمن سباق التحدي الذي تشهده مواقع التواصل الإجتماعي “ChallengeAccepted”، قبلت النجمة التونسية شيما هلالي التحدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورتين لها، واحدة قديمة تعود للعام 2009، وآخرى حديثة تتعود للعام الجديد 2019. كشفت شيما في تعليقها على الصورتين، بأنها تغيرت على الصعيدين الشخصي والمهني، وقالت في تعليقها: “بين الصورتين عشر سنوات.تغير العالم وتغيرنا مع هذه التغيرات.شخصياً: أصبحت أكثر نضجاً حيث علمتني الحياة بما فيه الكفاية خلال عشر سنوات.مهنياً: أدركت جيداً ماذا أُقدم، وكيف أعمل على تقديم الأفضل”.  

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>