الرئيسية / أخبار منوعة / أول تعليق للجيش الأردني حول نقل أحلام بمروحية عسكرية

أول تعليق للجيش الأردني حول نقل أحلام بمروحية عسكرية

4DCCE41E-7A43-443D-A940-A6DEE5B6F8D7في أول تعليق للجيش الأردني، حول تنقل الفنانة أحلام بمروحية عسكرية، أثناء زيارتها للأردن لمشاركتها في حفل غنائي ضمن مهرجان جرش.

وقال الجيش اليوم الثلاثاء، إن نقل الفنانة أحلام بطائرة عسكرية إلى مدينة البترا جنوبي المملكة، جاء بالتزامنت مع نقل عدد من القيادات الأمنية وكانت ذهابًا فقط.

وأوضح الجيش في بيان أنه “وتعقيبًا على ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وما رافقه من تعليقات جانبَ أصحابها عين الحقيقة حول الطائرة التي أشاع الكثير أنها ذهبت خصيصًا لنقل الفنانة أحلام إلى البترا، استوجب الأمر التوضيح، لقد كانت رحلة هذه الطائرة مقررة مسبقًا إلى جنوب المملكة؛ وبالتحديد لإعادة وزير الداخلية ومديري الأجهزة الأمنية من جولتهم الأمنية إلى حدود المدورة ومحافظه معان والعقبة كمحطة أخيرة، بعد سلسلة لقاءات أمنية لهم ضمن المنطقة الجنوبية من المملكة”.

وأضاف البيان: “تصادف ذلك مع طلب استئجار للطائرة لنقل الفنانة أحلام فقط برحلة الذهاب، لذلك تقرر الموافقة على نقلها في رحله الذهاب، ولم تنتظر الطائرة عودتها ضمن برنامج خاص بها”، مؤكدًا أن “هناك تعاونًا مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة لتلبية بعض طلباتهم في استئجار الطائرات العمودية لنقل الوفود الرسمية أو السياح أو عمليات التصوير الجوي المختلفة والتغطيات الإعلامية، وهذا الأمر ليس بالجديد لعدم وجود شركات طيران خاصة تقدم خدمة الطيران المستأجر داخل المملكة”.
وأثارت زيارة أحلام، إلى مدينة البترا جنوب الأردن، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصلت إلى المنطقة على متن مروحية تابعة للجيش.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …