الرئيسية / أخبار منوعة / الشقيقان شربل وميشال عطالله يذهلان الساحة الفنية بمشروعهما الفنّي الجديد

الشقيقان شربل وميشال عطالله يذهلان الساحة الفنية بمشروعهما الفنّي الجديد

6FD746FC-9CDF-453F-BE18-DFA5A580F247اطلق الشقيقان عازفا الايقاع الشرقي والغربي، شربل وميشال عطالله، عملهما المصور الاول لمقطوعة موسيقية ابداعية على قناة Bruderz الرسمية عبر موقع يوتيوب.

 وكان شربل وميشال عطالله الملقبان بـ Bruderzوتعني الأُخوة باللغة الالمانية، قد صوّرا العمل على مدار يومين في لبنان تحت ادارة المخرج فادي حداد.
 
وظهر شربل وميشال في الكليب بعدة اطلالات مميزة وهما يعزفان على عدة آلات موسيقية ناقلين الاجواء الحماسية التي تواكب حفلاتهما.
 
صُوِّر العمل بمواصفات عالمية ان لناحية التقنيات المستعملة والاضاءة  والديكور والاطلالات والازياء واللقطات الجميلة التي التقطها المخرج المتميّز فادي حداد.

اما المقطوعة الموسيقية فهي من توقيع المؤلف الموسيقي وليد المسيح الذي مزج بين الموسيقى الشرقية والغربية بتوزيع عصري وشبابي ملفت جداً.

وبعد طرح الكليب على قناةBruderz الرسمية عبر موقع يوتيوب، سيتم بث وعرض الكليب على كافة القنوات العربية.

الانتاج لشركة JS production وقد وضع الممثل جو صادر، الذي استلم ادارة وانتاج اعمال الشقيقين، خطوة تسويقية ضخمة كي يصل الكليب الى اكبر شريحة من الجمهور وكي يتعرف العالم العربي وحتى الغربي على موهبة ميشال وشربل عطالله اللذين يتمتعان بموهبة العزف على الآلات الموسيقية منذ صغرهما.

جدول شربل وميشال عطالله او Bruderz مليء بالحجوزات الكثيفة لعدة مناسبات منها حفلات ومهرجانات واعياد او حفلات خاصة وهما اصبحا جاهزين لتلبية كل طلبات المناسبات.
 

لمشاهدة الفيديوكليب

عن cmslgn

شاهد أيضاً

96410C9A-DFD5-4538-BBB1-C4EB5FD91C2D

جمع بين الموسيقى العربية والاجنبية..DJ Big Chak يؤكد نجاحه في عالم الموسيقى!

عادل سميا – اوائل نيوز  يتميز DJ Big Chak بالموسيقى التي تجمع بين الموسيقى العربية …