الرئيسية / أخبار خاصة / رامي عياش Trend setter العرب

رامي عياش Trend setter العرب

88264A0B-8E7B-4FDD-BC71-8DBDBE153050عادل سميا – اوائل نيوز 
 
ميزة البوب ستار رامي عياش أنه مغامر وجريء ليس فقط في فنه وموسيقاه وفي الألوان الموسيقية الكلاسيكية والشعبية التي يقدمها والتي يسير من خلالها عكس التيار أو عكس  “الدارج” كما يقال. قوته بفرادته وبرغبته الواضحة في أن لا يشبه أحد. هو أراد السير عكس التيار بإرادته، وإصداراته المتنوّعة والمختلفة خير مثال.
 
أظن أن الفرادة في هذا العصر هي ميزة بحد ذاتها تساهم بإستمرارية الفنان وتعطيه صفة المرجعية في المرحلة الأولى ليصبح في مراحل متقدمة “مدرسة فنية ” لها خطها الخاص.
أتحدث في الفن الذي يعتبر أساس نجاح الفنان واستمراريته… ولكن، شخصية الفنان تلعب أيضاً دوراً كبيراً في نجاحه، وصولاً إلى إطلالته التي تعتبر بدورها أساسية جداً خصوصاً في هذا العصر.
لطالما كان البوب ستار رامي عياش سباقاً وجريئاً  في اختيار الأزياء التي شكّلت للبعض علامات إستفهام، إلى حين تحّولت إلى موضة معتمدة وسائدة. ليس سهلاً أن يبتكر الفنان موضة تصبح في ما بعض علامة خاصة به وبالتالي أن يتحول إلىTrend setter  بالنسبة للشباب ولزملاءه الفنانين. لطالما ارتدى عياش ازياء جريئة تناسب شخصيته كإطلالاته في معظم برامج الهواة التي عرضت… وأذكر في العام ٢٠١٥ وتحديداً في كليب “يلا نرقص” ارتدى رامي قميصاً أسوداً وأبيضاً مرقطاُ استغربه كثر حينها، ولكن الصورة المرفقة مع المقال تظهر كيف أصبحت هذه النقشة في ما بعد موضة وقد ارتدها عدد كبير من النجوم.
 
 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

2CDED682-AB3C-4068-91CC-A9B08BE9F704

خاص وزير الاعلام اللبناني ملحم رياشي: كثر من النواب والوزراء اتصلوا بي بعد حلقة ديو المشاهير

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد عرض اولى حلقات برنامج ديو المشاهير عبر قناة ال …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>