الرئيسية / أخبار منوعة / بعد الجديد “بلحظة” عبر ال mtv

بعد الجديد “بلحظة” عبر ال mtv

8B42E7DA-8A10-456B-978A-CC1B26DE56EDبعدنا عرض مسلسل بلحظة عبر قناة الحديد اللبنانية تستعد قناة ال mtv للبدء بعرصه وتدور اخداثه حول عائلتا ديب و حرب هما النموذج الافتراضي الذي بُني عليه هذه المسلسل، فهما عائلتان مرموقتان و ثريتان في شمال لبنان نشأت بينهما عداوة منذ سنوات عديدة أدّت الى عمليات ثأر و ثأر  مضاد ذهب ضحيتها الكثير من رجال العشيرتين، فما كان من كبير الضيعة الا اقتراح مصاهرة العائلتين و تزويج ابن آل ديب الأكبر ماهرالى ابنة آل حرب الوحيدة فلكتفادياً  لسفك الدماء مجدداً.

 من هذا العرس المزيّف الذي يُعتبر ثمن الصلح بين العائلتين تبدأ الحلقة الأولى من مسلسلنا بلحظة نزاعات، مكائد، و علاقات حب مستحيلة، تلك هي المواضيع العريضة التي يتناولها المسلسل الذي لكل شخصيةٍ من شخصياته الكثيرة قصة. 

مسلسل” بلحظة” كتابة نادين جابر، إخراج أسامة الحمد، إنتاج أسادة بروداكشن، بطولة زياد برجي، سينتيا خليفة، كارمن لبس، يوسف حداد، مجدي مشموشي، إلسا زغيب، روان طحطوح و نيكولا مزهر.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

08C07F9C-CD94-46BA-BCCB-CA44FFFD97CE

لقاء يجمع بين صابر الرباعي ووليد توفيق

نشر النجم التونسي ​صابر الرباعي​ عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>