الرئيسية / أخبار عربية / امل بو شوشة مرشحة لجائزة عالمية

امل بو شوشة مرشحة لجائزة عالمية

9797636F-430A-4F2E-92C2-0ED559C48E4Fتم ترشيح النجمة الجزائرية ​أمل بوشوشة​ لنيل جائزة “أفضل ممثلة عالميّة”، عن أدائها في مسلسل “​أهل الغرام​”، والذي عرض في عام 2016.

وعبّرت بوشوشة عن فخرها وإعتزارها بترشيحها لهذه الجائزة العالمية، وكتبت في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “كلي فخر و اعتزاز ان يتم ترشيحي لهذة الجائزة العالمية.شكرا لكل المحبيين و الداعمين على مجهودهم الجبار،الحقيقة تخونني الكلمات لاعبر عن مدى شكري و امتناني لكل هذا الحب.شكرا لجمهور النجم تيم حسن على لطفهم ودعمهم لكم و له كل التوفيق”.

وبوشوشة مرشّحة للجائزة ضمن مهرجان “​IARA Awards​”، الذي يُكرّم الفنانين المبدعين والطموحين من كافة أنحاء العالم، ومن مُختلف المجالات، كالتمثيل والموسيقى والموضة، إذ يعتبرهم قدوة للآخرين من خلال موهبتهم اللامعة والمتميّزة ومسيرتهم الفنية الناجحة والجدية. ومن المقرر أن يقام هذا المهرجان في لندن بتاريخ 22 أيلول/سبتمبر المقبل.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4F3BD7C0-F48F-4A61-995A-E6601289B77F

هذا موعد انطلاق برنامج أراب جوت تالنت

قرر صناع برنامج “اراب جوت تالنت” تصوير الموسم السادس بداية شهر نوفمبر المقبل فى بيروت، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>